#سواليف

عاش ركاب إحدى طائرات شركة ” #إيزي_جيت” لحظات مرعبة بعد أن حاول #رجل #مخمور اقتحام #قمرة_القيادة على ارتفاع 30 ألف قدم، وفتح #باب_الطائرة!

حاول فتح باب الطائرة.. لحظات مرعبة على ارتفاع 30 ألف قدم في رحلة من الجحيم

عاش ركاب إحدى طائرات شركة "إيزي جيت" لحظات مرعبة بعد أن حاول رجل مخمور اقتحام قمرة القيادة على ارتفاع 30 ألف قدم، وفتح باب الطائرة!

وأفادت تقارير إعلامية بأن طيار الرحلة أعلن حالة الاستغاثة وأمر بهبوط… pic.

twitter.com/2syHofRYRn

— الوفاق نيوز (@alwfaqnews) September 6, 2024

وأفادت تقارير إعلامية بأن طيار الرحلة أعلن حالة الاستغاثة وأمر بهبوط اضطراري بعد أن تشاجر الرجل الثمل مع طاقم الطائرة، وحاول فتح أحد الأبواب في منتصف الرحلة.

مقالات ذات صلة السعودية تعلن مشروعا جديدا بالمسجد الحرام لتيسير الطواف والسعي 2024/09/07

واندلعت حالة من الفوضى على متن الرحلة “EZY8235″، التي غادرت مطار جاتويك متجهة إلى كوس في اليونان يوم الثلاثاء الماضي.

تلقى أحد الركاب الأبطال تصفيقا حارا لمحاولته إسقاط المسافر المخمور على الأرض

وتشبث الركاب بمقاعدهم عندما قام المسافر المخمور بكسر نظام الاتصال الداخلي على متن الطائرة، ليتم لاحقا تقييده من قبل موظفي الشركة وبعض الركاب.

وتم تحويل الطائرة إلى ميونخ في الساعة 6:50 صباحا، بعد الخرق الأمني ​​المثير للقلق. ولدى وصولها إلى المطار، اصطف رجال الشرطة وخدمات الطوارئ على مدرج الهبوط في ألمانيا لاستقبال طائرة إيرباص “A320”.

الشرطة تسيطر على راكب مخمور في ميونيخ بعد تحويل مسار الرحلة

وأظهرت صورة الرجل ذي الشعر الأسود مقيدا بالأصفاد وملقى عند أسفل درجات الطائرة على المدرج، أثناء اعتقاله رسميا واقتياده بعيدا.

وقال الركاب الغاضبون إن المشاغب كان يشرب الويسكي قبل وأثناء الرحلة في الصباح الباكر. فيما أُجبر الركاب على النزول في ميونخ والبحث عن فنادق على بعد 1500 ميل من وجهتهم السياحية اليونانية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف إيزي جيت رجل مخمور قمرة القيادة باب الطائرة لحظات مرعبة باب الطائرة

إقرأ أيضاً:

الأقصر تستضيف الرحلة النيلية للفائزين في المشروع الوطني للقراءة

على ضفاف نيل محافظة الأقصر، استقبل ممثلو الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، فضيلة الشيخ أحمد أحمد علي خليدي، فهد محمد الصغير، وأسامة عبد المنعم، ومحمود عرمان، الفائزين في المشروع الوطني للقراءة بالموسمين الأول والثاني على مستوى الوطن العربي، وذلك بتوجيهات صاحب الفضيلة الشيخ عبد الله صالح احمد محمد رضوان، رئيس الإدارة المركزية، والأستاذ الكبير أحمد عبادي أحمد قناوي، وكيل المنطقة الثقافي.

 

وذلك بحضور الدكتور هشام أحمد أبو زيد نائب محافظ الأقصر، وممثلي قطاع المعاهد الأزهرية الأستاذ عبد المجيد سالم، مدير الإدارة العامة للكتب والمكتبات والأستاذ فايز نصر مدير الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية ولفيف من قيادات محافظة الأقصر. 


وحث صاحب الفضيلة الشيخ عبد الله صالح أحمد محمد رضوان المعلمين والطلاب نحو غرس حب القراءة في اكتساب القيم، وتحصيل المعرفة وإنتاجها، وترسيخ ممارسة القراءة اليومية لدى جميع المشاركين من المعلمين، وتمكين المعلمين من توظيف القراءة في تحسين تنفيذ المناهج عبر القراءة الهادفة.


ومن جانبه أكد الوكيل الثقافي الأستاذ أحمد عبادي أحمد قناوي، نحو المبادرة بمشاركة الطلاب والطالبات  في مثل هذه المسابقات التي تنمي العقل والروح.

 

وخلال كلمته أشاد فضيلة الشيخ أحمد أحمد علي خليدي، بالمشروع الوطني للقراءة بكونه مشروع ثقافي تنافسي، يهدف إلى توجيه ‫أطفال مصر، وشبابها لمواصلة القراءة الوظيفية الإبداعية، التي تمكنهم من تحصيل المعرفة وتطبيقها.‬
يذكر أن المشروع الوطني للقراءة كان قد انطلق في عامه الأول فى شهر مارس عام 2020، بهدف تنمية الوعي بأهمية القراءة، وتمكين الأجيال من مفاتيح الابتكار، ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية؛ وتتمثل رسالته في إحداث نهضة في القراءة عبر جعلها أولوية لدى فئات المجتمع، كما يسهم المشروع الوطني للقراءة في تصدر شبابنا وأطفالنا ثقافيًّا من خلال إثراء البيئة الثقافية، وتشجيع المؤسسات والمشاركات المجتمعية الداعمة للقراءة، عبر تقديم مشروعات ثقافية نموذجية مستدامة، وذلك وفق خطة عشرية تتوافق مع رؤية مصر 2030.

 

IMG-20240913-WA0086 IMG-20240913-WA0087 IMG-20240913-WA0085

مقالات مشابهة

  • مكافحة الإرهاب الكوردستانية: مقتل وإصابة ثلاثة عماليين بقصف تركي في مخيم مخمور
  • فيديو.. نادي العين يوثق أبرز لحظات رحلة التتويج بالآسيوية
  • أهالي الحسي يستقبلون طائرات موسم الرياض بالقهوة السعودية والتمر .. فيديو
  • لـ”إصلاح العلاقة مع أفريقيا”.. بايدن يزور أنغولا قبل انتخابات نوفمبر
  • ترك سيارته في كراج للصيانة فقادها عامل مخمور
  • فيديو| رغم ارتفاع أسعارها.. إقبال على شراء حلوى المولد النبوي في الأقصر
  • «زحل يلتهم ابنه وملك تقتله خيوله».. حكايات مرعبة وراء أشهر 7 لوحات غامضة
  • فيديو جرافيك.. شعبة الذهب تروي لـ«الأسبوع» كواليس رحلة المعدن الأصفر حتى نهاية 2024
  • انفجارات هائلة تهز الفاشر.. والناجون من القتال يروون مشاهد مرعبة
  • الأقصر تستضيف الرحلة النيلية للفائزين في المشروع الوطني للقراءة