خطفت الإعلامية رايا أبي راشد الأنظار من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، على ريد كاربت مهرجان فينيسيا السينمائي ".

 

وظهرت “رايا” بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأحمر، ووضعت مكياج مناسب للإطلالة، وتركت شعرها منسدلا، وعلقت على الصور قائلة:"الأحمر دائما لوني"، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

أعمال رايا أبي راشد

 

وتقوم ريا أبي راشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

مسيرتها الإعلامية ودراستها
 

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

 

الحياة الشخصية لرايا أبي راشد
 

تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

برنامج Scoop With Raya
 

في سياق آخر، يعرض حاليًا للإعلامية ريا أبي راشد برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج التي تعرضها شاشة "إم بي سي 2"، ويرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005.

 

إطلالات رايا أبي راشد
 

يشار إلى أن الإعلامية ريا أبي راشد دائما ما تستحوذ على الأنظار في المهرجانات السينمائية والفعاليات الفنية بإطلالتها وأناقتها على السجادة الحمراء، وهو ما أشاد به الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطلالة انيقة الريد كاربت السجادة الحمراء ريا أبي راشد رايا أبي راشد جوائز الاوسكار فينيسيا السينمائي كان السينمائى مهرجان فينيسيا مهرجان فينسيا مهرجان فينيسيا السينمائي مهرجان كان السينمائي رایا أبی راشد ریا أبی راشد مهرجان کان

إقرأ أيضاً:

أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)

شاركت المذيعة أسما ابراهيم مجموعة من الصور التي توثق بها حضورها لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 وتسلمها لجائزة أفضل برنامج لبرنامجها “ حبر سري” وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وتألقت أسما ابراهيم بإطلالة انيقة وملفت حيث ارتدت فستان بدون أكمام ومجسم باللون الاحمر من تصميم مصممة الأزياء زينة زكي وهو ما أبرز قوامها الممشوق .

أما من الناحية الجمالية اختارت خبيرة التجميل زينة النجار الألوان النود الملائمة لملامحها، وأبرز جمال عينيها بالكحل والآيلاينر الأسود ، كما اختار مصفف الشعر ملاك سامي تسريحة بسيطة حيث ترك شعرها البني الطويل منسدلًا على كتفيها بإنسيابية ونعومة.

الدورة الـ 15 من مهرجان الفضائيات العربية

تأتي الدورة الخامسة عشر باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على انطلاق المهرجان الأكبر في الشرق الأوسط لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي.

يعتمد المهرجان في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، حيث أطلق استفتاءً خاصًا للجوائز عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر. 

مقالات مشابهة

  • القاهرة والناس تحصد 3 جوائز بمهرجان الفضائيات العربية
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بحضور ألمع نجوم المغرب.. دوزيم تختار العلالي لتنشيط برنامج جديد لاكتشاف مواهب فن الشعبي
  • كم سعر عمرة مولد النبي؟
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
  • أحمد العوضي ونادين نجيم ونيكول سابا يتألقون على ريد كاربت الفضائيات العربية
  • تعرف على برنامج عروض أسبوع أفلام جوته في القاهرة والإسكندرية (القائمة الكاملة)
  • العدالة في سراييفو.. معاناة الفلسطينيين في قلب مهرجان الجزيرة بلقان السابع للأفلام الوثائقية