شاركت الفنانة نيكول سابا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “سابا” بإطلالة سواريه جذابة حيث ارتدت فستان باللون الموف طويل وبه فتحة من الخلف، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل عدد كبير من المتابعين معها.

أحدث أعمال نيكول سابا  

ومن ناحيه اخري، طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديده تحت عنوان "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف، وجاءت كلمات الأغنية لتعلن نيكول حبها المطلق للصيف وملابسه وأسلوب حياته.

كلمات أغنية الكت كاتي: 

 

الكت كاتي، والشط شاطي، ياصيف بحبك، مش عايز اشتي، انا بكره الغطا، وبحب البلبطة، يااخوانا البحر بيغسل، النفسية المحبطة، ويابحر قول ونادي، رقص موجك ع الهادي، وهاجيب عوامتي واجي، اصلا ده الشط شطي، البخت بختي، واليخت ياختي، والجو جوي، ظبطلي ضغطي، البخت بختي، واليخت ياختي، بشتري بالغالي، راحتي وانتختي

 آخر أعمال نيكول سابا 

 

وكان اخر أعمال نيكول سابا هي أغنية باسم" خِلصت خلاص"، مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد. 

 لمحة عن  النجمة نيكول سابا 

 

بدات نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري، في عام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000،دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لإنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية، تمتلك مقومات جمالية كانت سببا في وصولها إلى عالم الشهرة والنجومية حينما اختارها الزعيم عادل امام لتشاركة بطولة فيلم “التجرية الدنماركية”. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث اعمال نيكول سابا أحدث ظهور لها إطلالة جذابة أغنية الكت كاتي الفنانة نيكول سابا النجمة نيكول سابا بإطلالة جذابة كلمات أغنية الكت كاتي نيكول سابا نیکول سابا

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد مشاركتها صورا جديدة برفقة أولادها عبر موقع انستجرام.

إطلالة غادة عادل وأولادها

وتألقت غادة عادل، بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية توب «هاف ستوماك»، باللون الأسود، وجيبة باللون البيج مكشوفة من الساقين، ووضعت الاسكارف الأحمر على الكتف، وانتعلت حذاء بسيطا أسود اللون.

غادة عادل

واعتمدت غادة غادة مظهرها بتسريحة شعر الضفيرة على الجانبين مما لفت أنظار الجميع بأنها صغيرة السن، واكتفت باللون الوردي في الشفاه.

بينما ظهر أولادها الشباب بملابس كاجوال، ووقفت في المنتصف بينهم، وحازت الصورة على تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورتها مع أبنائها، وعلق أحدهم: «عيالك أطول منك.. وشكلك بقيتي أصغر منهم».

آخر أعمال غادة عادل

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عادل، هو مشاركتها في مسلسل «لانش بوكس» بمشاركة الفنانة جميلة عوض، وفدوى عابد، وتم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل "لانش بوكس" حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

وشارك في بطولة مسلسل «لانش بوكس» مجموعة من النجوم أبرزهم: غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، وهو من إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

فريدة سيف النصر: سوسن بدر وغادة عادل وعبير صبري لبسوا الحجاب معايا وخلعوه لما خلعته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • نيكول سابا تفاجئ جمهورها في رمضان 2025
  • بإطلالة جديدة صوتًا وصورة.. وعد البحري تطرح أغنية "صاحب السعادة"
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • بالصور.. نيكول سابا تتسلم جائزة الإبداع عن أغنيتها "الكات كاتي"
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • بالأسود.. هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور