شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها بجلسة تصوير جديدة لها،تروج من خلالها لشخصيتها الجديدة في مسلسلها روج أسود، وذلك عبر حسابها تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “داليا” وهي ترتدي إطلالة أنيقة، حيث ارتدت جيبة باللون البني، وبلوزة من نفس اللون، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل وأعجاب عدد كبير من الجمهور معها، وعلقت على الصورة قائلة:"روج أسود".

تفاصيل مسلسل "روج أسود"

 

ويتناول مسلسل روج أسود أحداث حقيقية من داخل محكمة الأسرة المصرية، وسوف يعرض في 45 حلقة، وهو من بطولة رانيا يوسف، مي سليم وعدد آخر وكبير من الفنانين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المفترض أن يعرض مطلع العام المقبل.

آخر أعمال داليا مصطفى

 

والجدير بالذكر أن الفنانة داليا مصطفى شاركت مؤخرًا في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه واعجب به الجمهور، وشاركتها في بطولته الفنانة مي عمر والفنان ياسر جلال.

 

أحداث مسلسل "علاقة مشروعة"


وجسدت خلال الأحداث دور زوجة الفنان ياسر جلال، وهو زوج لديه إهتمام بالمسؤولية تجاه منزله، بالإضافة لامتلاكه حس رومانسي مرهف المشاعر، ولديها من النجم ياسر جلال أولاد، ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم في المراحل العمرية، يتعرضون إلى أزمات كبرى تتدور حولها أغلبية تفاصيل العمل، وجسدت الفنانة مي عمر دور صديقتها المقربة.

تصريحات داليا مصطفى 

 

وأعربت داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريري،و المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب، وقالت في بيان صحفي لها مؤخرًا:" جميع كاست هذا العمل متميزين لأبعد الحدود، وبيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم من عمل لآخر، وجميعهم ملتزمين جدًا في حضورهم ومواعيدهم وأدوارهم فهم نجوم من الطراز الرفيع لهذا الجيل".


نجوم مسلسل علاقة مشروعة


مسلسل “علاقة مشروعة” اجتماعي مكون من 15 حلقة، يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، في إطار رومانسي تشويقي، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعي.

 

علقت الفنانة داليا مصطفى، على دورها في مسلسل "علاقة مشروعة"، قائلة: "عندما تمثل أمام فنان كبير سيظهر المشهد عالى وكبير، والعكس إذا قدمت دورًا أمام ممثل ضعيف فسيظهر المشهد متواضع".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطلالة انيقة الفنانة داليا مصطفي الفنان ياسر جلال النجم ياسر جلال جلسة تصوير جديدة مسلسل علاقة مشروعة مسلسل روج اسود علاقة مشروعة دالیا مصطفى یاسر جلال روج أسود فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز

في الآونة الأخيرة، تصدرت أخبار بوجود علاقة عاطفية بينهما الفنانة أسماء جلال بمطرب الراب ويجز، بعد ظهورهم بشكل دائم معًا، وكشفت أسماء، حقيقة علاقتهما بعد انتشار تلك الشائعات، ولم يعلق أي منهما عليها طوال الفترة الماضية.

 

وصرحت أسماء جلال عن علاقتها بـ ويجز مؤكدة إن ما يجمعهما هو صداقة قوية، نافية وجود أي ارتباط عاطفي كما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا".

 

فيلم هيبتا 2

 

وتعاقدت مؤخرًا أسماء جلال عن فيلم “هيبتا 2” إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية الذي تدور أحداثه في إطار شيق حول العلاقات العاطفية وما يطرأ عليها من مشاكل وتقلبات يكون لها تأثير على حياة الشباب، ويناقش عدة أمور هامة تخص طبيعة العلاقات.


صناع وأبطال فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة


يشارك في بطولة فيلم هيبتا 2ـ المناظرة الأخيرة نخبة متميزة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنانة منة شلبي، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، كريم فهمي، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك، وآخرين من النجوم المميزين، والفيلم من تأليف محمد صادق، وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر، والإخراج لـ هادي الباجوري.

 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • الحزن يسيطر على النجوم وغياب داليا مصطفى.. أبرز مشاهد جنازة ناهد رشدي | صور
  • سر غياب داليا مصطفى عن جنازة عمتها ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. تامر شلتوت ينعي الفنانة ناهد رشدي
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • معلومات عن ناهد رشدي بعد وفاتها.. نجمة هوانم جاردن سيتي وعمة داليا مصطفى
  • إطلالة مبهجة لداليا مصطفى بالأخضر.. آخر أيام الصيفية
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»