#سواليف

تبحث #الشرطة_البريطانية عن حسناء #شقراء ترتدي فستانا أصفر اللون، يعتقد أنها من بين 100 شخص من اليمين المتطرف المتهمين بتأجيج الاحتجاجات خارج فندق هوليداي إن في مانشستر.

وقالت الشرطة إنه تمت مشاهدة الشابة وهي تعطي إشارة لمجموعة من المخربين الذين أثاروا اضطرابات عنيفة في المنطقة، واعتدوا على رجال الأمن خارقين قواعد الاحتجاج.

ونشرت مشاهد لصاحبة #الفستان_الأصفر وهي تمسك هاتفا في يدها، مناشدين من يتعرف عليها بسرعة التواصل معهم.

مقالات ذات صلة بعد غرق يخت مايك لينش .. عمليات التشريح الأولي لـ4 ضحايا تكشف تفاصيل مثيرة 2024/09/06

واحتشد في أواخر شهر أغسطس الماضي عشرات الأشخاص بينهم أطفال ورجال يرتدون أقنعة، خارج منشأة أولدهام رود، حيث كانوا يقفون أمام الفندق الذي يؤوي طالبي لجوء لإظهار معارضتهم لهم، في أعقاب حادث طعن وقع بمدينة ساوثبورت أثار احتجاجات واسعة في كامل المملكة المتحدة.

واعتقلت شرطة مانشستر الكبرى 122 شخصا بسبب مذبحة اليمين المتطرف. وقالت كبيرة مفتشي المباحث جيل بيلينغتون: “الاضطراب الإجرامي الذي رأيناه في مناطق مانشستر الكبرى قبل شهر كان صادما وأثار الخوف في قلب مجتمعاتنا”.

وأضافت: “منذ ذلك الحين، عملنا من خلال آلاف الساعات من لقطات الفيديو لتحديد الأفراد العنيفين وتقديمهم إلى العدالة. لقد اعتدوا على ضباط الشرطة وأفراد الجمهور وألحقوا أضرارا بممتلكات الشركات المحلية والشرطة والأشخاص الذين يمارسون حياتهم اليومية”.

وتابعت: “مازال العديد منهم أحرارا، إذا تعرفتم على أي من هؤلاء الأشخاص، يرجى الاتصال بنا والمساعدة في ضمان تقديم جميع المتورطين إلى العدالة”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شقراء الفستان الأصفر

إقرأ أيضاً:

ليست نكتة..وزيرة الشرطة البريطانية تتعرض للسرقة أثناء مؤتمر لمكافحة السرقة أمام كبار الضباط

تعرضت وزيرة الجريمة والشرطة البريطانية ديانا جونسون للسرقة أثناء اجتماع لها مع كبار الضباط لمناقشة سرقة المتاجر والسرقات في ميدلانز.

وتمكن اللص من سرقة حقيبة الوزيرة وهي تحاضر أمام مؤتمر جمعية مراقبي الشرطة في فندق 4 نجوم مكتظ بكبار الضباط.

وقالت محطة “سكاي نيوز” إن ذلك حدث أثناء حضور النائبة عن حزب العمال المؤتمر السنوي لجمعية رؤساء الشرطة في كينيلورث في ويست ميدلاندز.

وخلال كلمة ألقتها في الحدث، قالت ديانا إن المملكة المتحدة "أصيبت بوباء السلوك المناهض للمجتمع والسرقة والسطو على المتاجر".

وقالت الوزيرة لقادة الشرطة: "لقد اجتاح العديد من مراكز المدن والشوارع الرئيسية في جميع أنحاء البلاد وباء السلوك المعادي للمجتمع والسرقة وسرقة المتاجر، مما يؤدي إلى تآكل مجتمعاتنا ولا يمكن السماح له بالاستمرار".

وأضافت: "هناك الآلاف من ضباط الشرطة وموظفي الدعم الرائعين الذين يقومون بعمل رائع. لكن علينا أن نواجه حقيقة أنه لا يزال هناك الكثير من ضحايا السلوك المعادي للمجتمع الذين يشعرون أنه عندما يتصلون بالشرطة، لا أحد يستمع، ولا أحد يأتي ولا يتم فعل أي شيء".

وقال مسؤولون إنها اكتشفت لاحقًا أن متعلقاتها قد سُرقت هي الأخرى، على الرغم من عدم تحديد "خطر أمني" وفقا لما نقلته المحطة عن الشرطة. 

وأكدت شرطة وارويكشاير أن الضباط يحققون في تقرير عن سرقة محفظة في الفندق المستخدم للمؤتمر بين الساعة 11 صباحًا و1.15 ظهرًا يوم الثلاثاء.

وقال متحدث باسم الشرطة إن رجلًا يبلغ من العمر 56 عامًا من كوفنتري قد تم القبض عليه للاشتباه في ارتكابه جريمة سرقة وتم إطلاق سراحه بكفالة منذ ذلك الحين بينما استمرت التحقيقات.

وتأتي السرقة في الوقت الذي انتقدت فيه الوزيرة الجديدة ارتفاع معدلات السرقة  في المتاجر، متعهدة بأن تكون "جادة في معالجة الجريمة" و"إعادة بناء الثقة" في الشرطة.

وباعتبارها وزيرة للشرطة، سيكون لديها إمكانية الوصول إلى معلومات حساسة للغاية، على الرغم من أن محتويات حقيبتها غير معروفة.

 

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد الألماني تحت وطأة التقلص السكاني وصعود اليمين المتطرف
  • رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما
  • زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تدعو لاجراء انتخابات برلمانية جديدة
  • اليمين الفرنسي المتطرف يطالب بحل البرلمان.. هذا ما نعرفه عن الأمر
  • اليمين الفرنسي المتطرف يطالب بحل البرلمان.. نخبرك القصة كاملة
  • ليست نكتة..وزيرة الشرطة البريطانية تتعرض للسرقة أثناء مؤتمر لمكافحة السرقة أمام كبار الضباط
  • الشناوي وأكينيولا والسيد خارج قائمة الزمالك في مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء إلقاء كلمة عن انتشار السرقة في البلاد
  • بينما كانت تلقي كلمة عن انتشار السرقة في بلادها.. لص يسرق حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية!
  • سرقة حقيبة وزيرة الشرطة البريطانية أثناء كلمة لها أمام كبار الضباط