مصر ضد الرأس الأخضر.. افتتح منتخب الفراعنة مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بانتصار عريض على نظيره كاب فيردي، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب القاهرة الدولي، بمشاركة نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وقدم المنتخب الوطني أداء مميزا خلال الشوطين، وظهر تجانس كبير بين اللاعبين، وفرض المنتخب أسلوبه وشخصيته على أرض الملعب.

تقدم منتخب مصر بهدف في الدقيقة 23 عن طريق مدافعه رامي ربيعة بضربة رأسية متقنة بعد أن استقبل عرضية مميزة من الجانب الأيمن عبر أحمد سيد زيزو، ليضع ربيعة الكرة في الشباك.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، بعد انفراد بحارس كاب فيردي عقب تمريرة رائعة من مصطفى محمد، ليضع مرموش الكرة بسهولة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، نجح منتخب مصر في إضافة الهدف الثالث بواسطة البديل إبراهيم عادل، مع حلول الدقيقة 67.

هذا الفوز منح منتخب مصر أول 3 نقاط له في المجموعة الثالثة، ليعتليها مؤقتا، في انتظار مواجهة منتخب موريتانيا ضد بوتسوانا في نفس المجموعة.

ملخص مباراة مصر والرأس الأخضر

الهدف الأول لم يتأخر كثيرا حينما نجح رامي ربيعة في توجيه رأسية متقنة إلى مرمى الرأس الأخضر، معلنا عن الهدف الأول لمنتخب مصر، وذلك في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، كان عمر مرموش أمام المرمى منفردا، ليضعها في الشباك بطريقة مثالية للغاية.

ونجح البديل إبراهيم عادل في استغلال كرة مرتدة من حارس مرمى الرأس الأخضر، ليضيف الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر الرأس الأخضر مصر والرأس الأخضر مصر ضد الرأس الأخضر مباراة مصر والرأس الأخضر موعد مباراة مصر والرأس الأخضر القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم اهداف مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم بث مباشر مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم موعد مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم الرأس الأخضر فی الدقیقة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو

عبدالله الشويش

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، أن المباراة التي خاضها الفريق أمس أمام نظيره الرياض كانت صعبة.

وصرح جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلًا: “لعبنا مباراة ضد منافس منظم من الناحية الدفاعية، جعل الأمر صعب علينا”.

وتابع:” كنا دائماً نحن الذين نسير المباراة، في الشوط الأول وصلنا لكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني ضغطنا أكثر مع تراجع الجانب اللياقي للمنافس، واستطعنا تسجيل 3 أهداف”.

وأشاد المدرب البرتغالي بلاعب الفريق ليوناردو،مؤكدًا أنه قدم أداء رائع في مباراته الأولى، على الرغم من التحاقه مؤخراً بالفريق، مشيرًا أنه كان أفضل لاعب في الشوط الأول.

وتمكن الهلال من تحقيق فوز ساحق على نظيره الرياض، بثلاثية نظيفة، على خلفية الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، ليتصدر أزرق العاصمة جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/MznLKRWk59oivsgq.mp4

مقالات مشابهة

  • انتصار عريض يقرب الترجي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام جورماهيا «فيديو»
  • الشهري‬⁩: الهلال‬⁩ مع الفرق الأقل منه ينتظر إلى الدقيقة 60 ليسجل .. فيديو
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • ميلان يقسو على فينزيا برباعية في الدوري الإيطالي «فيديو»
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي بدوري أبطال إفريقيا
  • فياريال يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بفوز ثمين على ريال مايوركا
  • برباعية.. بروسيا دورتموند يقضي على هايدنهايم
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي