طمأن مهاجم منتخب العراق لكرة القدم أيمن حسين الجماهير العراقية بتحسن حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لإصابة في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام منتخب عمان ضمن الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026، على ملعب جذع النخلة في البصرة.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق اليوم الجمعة عن خضوع مهاجم منتخب أسود الرافدين أيمن حسين لعملية جراحية في دولة الكويت بسبب تعرضه للإصابته.



وقاد هداف المنتخب العراقي الجديد منتخب بلاده إلى الفوز على عمان بإحرازه هدف المباراة الوحيد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في كرة القدم.

وتعرض حسين خلال المباراة إلى كدمة قوية على مستوى ضلوع صدره لكنه استمر في اللعب حتى الدقيقة 84 عندما طالب بتبديله لعدم قدرته على مواصلة اللعب بحسب تقارير صحافية.

ونشر حسين على صفحته في فيسبوك، الجمعة، صورة ظهر وهو فيها يرقد في أحد مستشفيات الكويت، القريبة من البصرة، وإلى جانبه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي.

وأرفق حسين الصورة بالتأكيد على أنه بخير وكذلك قدم الشكر لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية العراق كرة القدم العراق كرة القدم ايمن حسين رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !

تعرض الدولي السعودي فهد المولود إلى حادث خطير في منزله بمدينة دبي الإماراتية بعد سقوطه من الشرفة “الطابق الثاني”، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.
ويتواجد اللاعب السعودي، اليوم الجمعة، فهد المولود في مستشفى راشد بمدينة دبي.
وأكد نادي الشباب السعودي أن اللاعب يتواجد تحت الرعاية الطبية اللازمة بمتابعة مباشرة من سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل والاتحاد السعودي لكرة القدم وإدارة النادي.
كما أوضح البيان أن إدارة النادي تتم حاليا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب بمعرفة تفاصيل الحادثة.
ويعتبر المولودة أحد صانعي الإنجاز التاريخي لمنتخب السعودية في كأس العالم 2018 أمام منتخب اليابان في ملعب الجوهرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إصابة أيمن حسين وفقا لنظرية المؤامرة ..
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • غزارة أهداف في دوريي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقرار الحالة الصحية لوزير النفط العراقي
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • ضربة قوية لصفوف مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون