نجح لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم إبراهيم عادل من إحراز هدف الفراعنة الثالث في شباك كاب فيردي، في الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

وكان قد انتهى الشوط الأول بين منتخب مصر ونظيره كاب فيردي، بهدفين مقابل لا شئ لمنتخب الفراعنة،  وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول

وافتتح رامي ربيعة التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية من زيزو وضاعف عمر مرموش النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول لينهي المنتخب المصري الشوط الأول متقدما.

إبراهيم عادل يضيف الثالث للمنتخب المصري ⚽️????????????#تصفيات_كأس_أمم_إفريقيا#AFCONQ2025 pic.twitter.com/wyvk05BkFP

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 6، 2024 تشكيل منتخب مصر ضد كاب فيردي كالتالي:

حراسة المرمى:محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - حمدي فتحي - رامي ربيعة - محمد هاني

خط الوسط: تريزيجيه - مروان عطية - زيزو

خط الهجوم: مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل الجولة الأولى تصفيات أمم أفريقيا تصفيات كاس امم افريقيا كأس أمم أفريقيا لاعب منتخب مصر مصر ضد كاب فيردي منتخب المصري منتخب مصر الأول لكرة القدم منتخب مصر ضد كاب فيردي الشوط الأول منتخب مصر کاب فیردی

إقرأ أيضاً:

في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء

 

الثورة/صنعاء

كرم نائب رئيس جامعة صنعاء لشؤون الطلاب الدكتور محمد علي شكري أبطال بطولتي طوفان الأقصى للكرة الطائرة وكرة الطاولة بجامعة صنعاء اللتين نظمتهما الإدارة العامة للأنشطة الطلابية برعاية رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس وبإشراف مدير عام الأنشطة عبدالقادر الغرباني وفي إطار الفعاليات التي أقيمت في الجامعة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي وشملت مسابقات رياضية وثقافية.
وشارك في بطولة الكرة الطائرة 16 منتخباً من كليات الجامعة تنافست فيما بينها بنظام خروج المغلوب حتى الوصول للنهائي.
وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة المباراة النهائية لبطولة الكرة الطائرة التي جمعت فريقي كليتي الآداب والتجارة وتمكن فريق كلية الآداب من حسم المباراة لصالحه بشوطين دون مقابل ليتوج بلقب البطولة ويعانق ذهبها.
وعقب النهائي قام نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور محمد علي شكري ومعه مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة للأنشطة سامي الزيادي والدكتور عصام المروعي- رئيس لجنة الحكام ومدير إدارة التدريب والرحلات بالإدارة العامة للأنشطة سامي القباطي والمسؤول المالي محمد الوشلي، بتكريم فريق كلية الآداب بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتكريم فريق كلية التجارة بالميداليات الفضية، كما تم تكريم حكام البطولة والمساهمين في إنجاحها، إضافة إلى تكريم أبطال بطولة كرة الطاولة التي شهدت مشاركة 32 لاعباً مثلوا 16 كلية من كليات الجامعة وتحت إشراف لاعب المنتخبات الوطنية السابق أحمد المطري، حيث تم تكريم لاعب فريق كلية التجارة والاقتصاد صدام ويس بكأس المركز الأول ولاعب كلية الهندسة فريد العريقي صاحب المركز الثاني ولاعب كلية التجارة والاقتصاد محمود أمين صاحب المركز الثالث.
الجدير بالذكر أن الأنشطة التي أقامتها جامعة صنعاء ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة احتفاءً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلوات والتسليم، شملت مسابقات ثقافية وفنية في حفظ القرآن الكريم والمسرح والفلكلور الشعبي «برع وزوامل» والإنشاد والشعر والتقديم وأنشطة رياضية تمثلت في بطولتي الكرة الطائرة وكرة الطاولة التي أقيمت بين منتخبات كليات الجامعة وبمشاركة 16 كلية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول
  • بثنائية ربيعة وتاو.. الأهلي يتقدم على جورماهيا في الشوط الأول «فيديو»
  • رامي ربيعة يفتتح أهداف الأهلي في شباك جورماهيا
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • في ختام الأنشطة الثقافية والرياضية بمناسبة المولد النبوي الشريف: الشباب يحرز كأس الفقيد المنصوري بالبيضاء
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي