افادت مصادر مطلعة في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الارهابية اليوم الجمعة بأن المليشيات الانقلابية دشنت منذ ايام حملة جبايات نقدية واسعة على ملاك المحلات التجارية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة تحت مسمى دعم نفقات الاحتفال بذكرى المولد النبوي.


وقالت المصادر بأن الحملات الحوثية تقوم منذ ايام بحملات مداهمة واسعة لملاك المحلات التجارية في مناطق سيطرتها وإرغامهم على دفع جبايات مالية وكذا اجبارهم على تلطيخ ابواب محلاتهم بالألوان الخضراء الى جانب تعليق القطع القماشية من ذات اللون على جوانب محلاتهم كتعبير عن مشاركة المليشيات فرحتهم الزائفة.

 

وكذّبت المصادر تصريحات زعيم المليشيات المدعو عبد الملك الحوثي التي اطلقها يوم امس الخميس في كلمته المتلفزة والتي بثتها وسائل الإعلام الحوثية والذي تحدث فيها بأن جماعته الارهابية ليس لديها اي توجيهات من قبله تنص على اجبار المواطنين والتجار في مناطق سيطرة مليشياته بدفع مبلغ مالية بمزاعم دعم فعاليات المولد النبوي.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

بايدن يفضح نفسه بـ”كذبة مضحكة” عن بوتين

الولايات المتحدة – علق الرئيس الأمريكي جو بايدن على تصريح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول عواقب السماح لقوات كييف باستخدام الأسلحة الغربية بعيدة المدى لضرب روسيا زاعما أنه “لايفكر كثيرا ببوتين”.

وقال بايدن للصحفيين ردا على طلب التعليق على تصريح الرئيس بوتين الذي حذر من خطر التورط المباشر للغرب في الصراع الأوكراني: “أنا لا أفكر كثيرا في فلاديمير بوتين”.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أكد في معرض تعليقه على احتمال إصدار إذن غربي لنظام كييف باستخدام أسلحة بعيدة المدى لضرب عمق الأراضي الروسية، إنه هذا السيناريو، سيعني دخول مباشر للناتو في الصراع.

وأضاف: “نحن لا نتحدث عن السماح أو منع نظام كييف من تنفيذ ضربات على الأراضي الروسية، فهو يفعل ذلك على أي حال.. لكن عندما يتعلق الأمر باستخدام أسلحة دقيقة بعيدة المدى، فهذه قصة مختلفة تماما”.

وأوضح الرئيس الروسي أن “الجيش الأوكراني غير قادر على تنفيذ ضربات بالأسلحة عالية الدقة بعيدة المدى، لأن ذلك لا يمكن القيام به إلا باستخدام الأقمار الصناعية الأمريكية والأوروبية”.

وشدد الرئيس الروسي على أنه “إذا تم اتخاذ هذا القرار فلن يعني سوى المشاركة المباشرة لدول حلف شمال الأطلسي: الولايات المتحدة والدول الأوروبية في الحرب في أوكرانيا”.

وأشار إلى أن المشاركة المباشرة للغرب في الأزمة الأوكرانية ستغير جوهر الصراع بشكل كبير وهذا سيعني أنهم في حالة حرب مع روسيا الاتحادية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • التصعيد الاقليمي يوازي تصعيد نتنياهو..
  • مخاوف من انفجار الوضع: انتشار أمني كثيف في مناطق سيطرة الحوثي
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • «الحوثي» تنهب المساعدات المخصصة لمتضرري السيول
  • بالفيديو.. إصابة مُباشرة لمحطة كهرباء شرق تل أبيب.. وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعة
  • مصادر مطلعة تكشف حقيقة إرسال الحوثيين ”10”الف مقاتل لشن هجمات برية ضد إسرائيل
  • رباعية الخلاص مجدداً
  • بايدن يفضح نفسه بـ”كذبة مضحكة” عن بوتين
  • الأمم المتحدة تقلص أنشطتها في اليمن بعد حملة شنتها مليشيا الحوثي على موظفي الإغاثة الإنسانية
  • مصادر طبية فلسطينية: 11 شهيدا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة من قطاع غزة