شفق نيوز:
2024-09-16@10:33:18 GMT

اختفاء مزارع كوردي شمال كركوك

تاريخ النشر: 7th, September 2024 GMT

اختفاء مزارع كوردي شمال كركوك

اختفاء مزارع كوردي شمال كركوك.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها

انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي عبر منصة WATCH IT الإلكترونية، والتي تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي عن عدة قضايا اجتماعية وإنسانية عن بطلة العمل ليلي.

أحداث الحلقة الاولي مسلسل برغم القانون

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بمشهد «فلاش باك» لشخصية ليلى، وهي تحبس أنفاسها داخل المستشفى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، وتنظر إلى شخص داخل ثلاجة الموتى؛ لتعود بعدها الأحداث لنحو 36 ساعة حيث علاقتها مع أطفالها ورغبتهم فب المشاركة في رحلة مدرسية، لكنها تتصل به وتجد هاتفه مغلقًا وتبدأ في رحلة البحث عنه.

وتوالت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون بظهور زوجها أحمد والذى يجسده الفنان محمد القس، وهو يوصي حماه ويجسده الفنان عزت زين على أبنائه، لأنّه لا يضمن عمره.

ونشبت مشكلات بين فاتن وتجسدها رحاب الجمل مع زوجها ياسر، ويجسده الفنان وليد فواز، بسبب المصاريف والغيرة عليها والبخل الشديد، وتبين أنه يخبئ الأموال أسفل جدار منزله.

وانتهت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى باكتشاف ليلى وتجسدها الفنانة إيمان العاصي بوجود ديون على زوجها بمبلغ 200 ألف جنيه، وتهرب من سدادها، ما جعل حياتها وأبنائها مهددة بالحبس.

وتتفاجأ ليلي ببلاغ من أحد المستشفيات بالتوجه والتعرف على أحد الأشخاص المتوفين بعد تحريرها بلاغا باختفائه، ووجود شبيه له ضحية حادث سير.

أبطال مسلسل برغم القانون 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد القس، وإيهاب فهمي، وعزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا يسفر عن عشرات الضحايا
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما
  • اختفاء 37 كلية من تنسيق المرحلة الثالثة أمام طلاب الثانوية العامة دور ثان
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 1.. اختفاء زوج إيمان العاصي يهدد حياتها
  • سر اختفاء 10 أيام من التقويم الميلادي.. الشهر أصبح 21 يوما فقط
  • ماذا استهدف حزب الله في مزارع شبعا؟
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس
  • حزب الله يستهدف مواقع عسكرية شمالي إسرائيل
  • حزب الله يقصف ثكنة زبدين في مزارع شبعا ‏اللبنانية بالصواريخ