دينا.. تصدّراسم الراقصة الاستعراضية دينا محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة بسبب حديثها عن أشياء قالت، إنها السر في عدم ظهور علامات التقدّم في العمر عليها.

وكان أغرب حديث لـ الراقصة دينا، هو حديثها عن الصيام المتقطع، وذلك في إطار إجابتها على سؤال يوجهه إليها متابعيها باستمرار، وهو عن سر رشاقتها رغم تقدمها في العمر.

فما هو هذا الصيام المتقطع

الذي تتبعه الراقصة دينا؟

الراقصة دينا

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص الراقصة الاستعراضية دينا وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الراقصة الاستعراضية دينا دينا تكشف سر شبابها

وقالت دينا في برنامجها الجديد «اسمع من دينا»، الذي يذاع عبر المنصات الرقمية، : «أحيانًا يقول الناس أشياء مضحكة، كسؤالهم لي: «إنتِ كبرتي ليه ما بيبانش عليكي الكبر؟»، لافتة إلى أن ذلك يضعها في حيرة وتتساءل هل أنا كبرت فعلاً أم أن تقدّم العمر لا يظهر علي؟!

وأضافت أن ذلك لا يؤثر عليها كثيرا فهي لاتريد إحزان محبّيها، واعترفت أنها كبرت بالفعل، ولكن علامات الكبر لم تظهر عليها.

وقالت دينا، إن ذلك ربما يرجع إلى ممارستها لبعض العادات التي تتّبعها منذ أن كانت في سن الـ15 عاما، مضيفة: «ما نمتش ولا مرة ووشي عليه مكياج. دايماً بحط كريم صباحًا ومساءً، وعمري ما استحميت من غير ما استخدم كريم مرطب لجسمي. بلعب رياضة أو برقص يوميا».

دينا تصوم كي تظلّ شابّة

الراقصة دينا قالت أيضا لمتابعيها، أنها تتبع نظام الصيام المتقطع وأكل وجبة واحدة في اليوم، مشيرة إلى اقتناعها التام بأنه لا يوجد ماهو أهم من صحّتها.

واسترسلت الراقصة دينا: «قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي».

الراقصة الاستعراضية دينا برنامج «اسمع من دينا»

وتُقدم دينابرنامجها الجديد «اسمع من دينا»، الذي يذاع عبر المنصات الرقمية، وروّجت له في وقت سابق عبر حسابها على «إنستجرام» في مقطع فيديو كشفت فيه عن بعض كواليس البرنامج.

ويشمل البرنامج نقاشات حول حياتها الشخصية والعملية، ويجيب عن التساؤلات والشائعات التي طالما أحاطت بها.

السر في «دينا الرقاصة».. تفاصيل إيقاف قارئ القرآن محمد السلكاوي (فيديو)

أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»: كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديو

دينا ترد على منتقديها: اللي قال فلوس الراقصة حرام «بيفتي» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دينا الراقصة دينا الراقصة دينا الراقصة الراقصة الاستعراضية دينا الفنانة دينا الراقصة الراقصة دینا

إقرأ أيضاً:

هل يجوز صيام يوم مولد النبي احتفالا بالذكرى العطرة؟

مع اقتراب المولد النبوي الشريف من كل عام، تبدأ رحلة البحث عن إجابة لسؤال هل يجوز صيام يوم مولد النبي؟، وقد تناولت دار الإفتاء المصرية هذا الموضوع في فتوى لها عبر موقعها الرسمي، موضحة أن هذا اليوم يستحق أن يستقبله العباد بفرحة كبيرة، مع الحرص على إظهار أسمى معاني الشكر لله عز وجل. 

هل يجوز صيام يوم مولد النبي؟

أجابت دار الإفتاء المصرية عن سؤال هل يجوز صيام يوم  مولد النبي؟، قائلة إن الصيام في هذا اليوم يعد أمرا مشروعا وفعلا حسنا، واقتضاء بأصل فعل النبي، حيث أنه صلى الله عليه وسلم كان يخص يوم الاثنين بالصيام وهو يوم مولده. 

وأوضحت الإفتاء في فتواها عن هل يجوز صيام يوم مولد النبي، أن الاحتفال بالمولد النبوي بشكل عام من الأمور المستحبة وتعتبر واحدة من أعظم القربات، مشيرة إلى ما ورد عن  أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «لَا يُؤْمِنُ أَحَدُكُمْ حَتَّى أَكُونَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنْ وَالِدِهِ وَوَلَدِهِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ».

ومن المعروف أن محبَّة النبي صلى الله عليه وآله وسلم مِن أصول الإيمان، وهي مقرونة بمحبة الله عز وجل، حيث قرنها اللهُ به، وتَوَّعَدَ مَن قدَّم عليهما محبَّة شيء مِن الأمور الأخرى مِن الأقارب والأموال والأوطان وغير ذلك.

وعن هل يجوز صيام يوم مولد النبي، قالت الإفتاء أن الصيام هو أحد أشكال الاحتفال بحلول ذكرى مولده صلى الله عليه وسلم وهو أمر مشروع، كما أنه من الأمور التي تم الحث عليها في الشريعة الإسلامية.

صيام يوم مولد النبي 

وأشارت الإفتاء في إجابتها عن سؤال هل يجوز صيام يوم مولد النبي، إلى ما جاء عن  أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَسَلَّمَ: «مَا مِنْ عَبْدٍ يَصُومُ يَوْمًا فِي سَبِيلِ اللهِ؛ إِلَّا بَاعَدَ اللهُ بِذَلِكَ الْيَوْمِ وَجْهَهُ عَنِ النَّارِ سَبْعِينَ خَرِيفًا».

وتابعت الإفتاء أن الصيام في هذا اليوم يعتبر شكل من أشكال شكر الله عز وجل، وأشارت إلى ما ورد عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما: أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قدم المدينة، فوجد اليهود صيامًا يومَ عاشوراء، فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «مَا هَذَا الْيَوْمُ الَّذِي تَصُومُونَهُ؟» فقالوا: هذا يوم عظيم، أنجى الله فيه موسى وقومَه، وغرَّق فرعونَ وقومَه، فصامه موسى شكرًا، فنحن نصومه، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «فَنَحْنُ أَحَقُّ وَأَوْلَى بِمُوسَى مِنْكُمْ»، فصامه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وَأَمَرَ بِصِيَامِهِ.

وفي رواية: أنهم قالوا للنبي صلى الله عليه وآله وسلم: «هذا يوم استوت فيه السفينة على الجُودِيِّ، فصام نوحٌ وموسى شكرًا لله».

مقالات مشابهة

  • بسبب إثارة الغرائز.. القبض على الراقصة صوفيا لورين داخل ملهى ليلي في العجوزة
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • 22 سبتمبر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • 22 سبتمر موعد الاعتدال الشمسي الخريفي وتساوي الليل بالنهار في الإمارات
  • السياقة الاستعراضية بشوارع أكادير تقود 4 أشخاص إلى الاعتقال
  • حكم صيام المولد النبوي الشريف
  • هل يجوز صيام يوم مولد النبي احتفالا بالذكرى العطرة؟
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • الحكومة تدعم شبابها وتزف بشرى سارة عن طرح وحدات سكنية جديدة.. ومفاجأة ‏تسعد المصريين في الخارج (تفاصيل) ‏
  • جورجينا تعلق على هدف كرستيانو جونيور : لا أعرف متى كبرت .. فيديو