أرجأ قاض أمريكي، اليوم الجمعة، النطق بالحكم في محاكمة المرشح الجمهوري دونالد ترامب في قضية دفع أموال لشراء الصمت لما بعد الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر.
وكان من المقرر أن يصدر القاضي خوان ميرشان حكمه على ترامب في 18 سبتمبر بعد إدانته في مايو في محاكمة مرتبطة بدفع أموال لشراء الصمت في الفترة التي سبقت انتخابات 2016، ما جعله أول رئيس أمريكي سابق يتم إدانته بارتكاب جريمة جنائية.

#أمريكا تتهم #روسيا باستهداف انتخابات الرئاسة بـ"تأثير خبيث"#اليوم #الانتخابات_الأمريكية #ترامب https://t.co/IGrx9KXPSK— صحيفة اليوم (@alyaum) September 4, 2024الانتخابات الأمريكيةلكن محاميي ترامب اعترضوا على ذلك، قائلين إن اتخاذ قرار بشأن الحكم قبل أسابيع قليلة فقط من الانتخابات المقررة في 5 نوفمبر قد يؤثر على نزاهة الانتخابات.
أخبار متعلقة وسط توتر وقلق.. "الطاقة الذرية" تبحث تأمين محطتي زابوريجيا وكورسكمقتل مواطنة أمريكية برصاص الاحتلال في الضفة الغربيةوكشفت وثائق المحكمة أن النطق بالحكم قد تأجل الآن إلى 26 نوفمبر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس نيويورك ترامب الحكم على ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة

أمرت محكمة جنايات القاهرة، بتأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر، إداريًا لجلسة 19 سبتمبر الجاري.

تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة 

صدر القرار برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قد قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدي عليها.

مقالات مشابهة

  • لـ”إصلاح العلاقة مع أفريقيا”.. بايدن يزور أنغولا قبل انتخابات نوفمبر
  • محاكمة أمريكي أرعب ركاب طائرة
  • تأجيل محاكمة 12 متهما بـرشوة وزارة الرى إدارياً
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية أحداث المنصة إداريا
  • الجدول الزمني لسباق الانتخابات الأمريكية 2024 .. يبدأ خلال أسابيع
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • بالتواريخ.. ترتيب أحداث انتخابات الرئاسة الأميركية حتى يوم التنصيب
  • لـ 1 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابية
  • حجز إعادة محاكمة متهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" للنطق بالحكم