نشب حريق هائل داخل عقار مكون من 4 طوابق بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، مما تسبب في انهيار جزئي للعقار وتجري قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد نشوب حريق في عقار وسقوط جزئي للعقار، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين، تم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث تبين مصرع وإصابة 5 أشخاص وهم: عرابي جابر، حسام أحمد، وأم هاشم جمال، و2 مجهولي الهوية، وجاري البحث عن الباقيين تحت الأنقاض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انهيار عقار بالمنيا حريق حريق عقار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق

شهدت منطقة بولاق أبو العلا، انهيار عقار مكون من 3 طوابق، اليوم السبت دون وقوع إصابات، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

زوابع انهيار عقار شبرا.. 3 بنات زي الورد ماتوا في العاصفة انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة المختصة إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني فى موقع البلاغ.

ويتولى رجال الشرطة سماع أقوال الشهود لبيان عدد قاطني العقار وملابسات الحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفى سياق اخر فقد أمرت نيابة السلام، اليوم، إحالة سائق  للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على مواطن وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة بمدينة السلام.

ذكر قرار الإحالة أن السائق تعدى على مواطن بعصا خشبية وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة بعد نشوب مشاجرة بينهما؛ لرفض الأخير إعطاءه مبالغ مالية دون وجه حق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام أول من أحد المستشفيات باستقبال شخص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصابًا بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابه، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائقًا، مقيمًا بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال وجوده في شقته، فنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • التفاصيل الكاملة لحادث انهيار جزئي في عقار بالسيدة زينب
  • تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئى بعقار خالى من السكان فى السيدة زينب
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انهيار جزئي لعقار في السيدة زينب
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • انهيار عقار من 3 طوابق ببولاق أبو العلا
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • مصرع سيدة في انهيار سقف عقار في الدقهلية