أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر عبر صفحتها الرسمية، أسماء المقبولين من الدفعة الثانية في مسابقة 30 ألف معلم، تحت رعاية محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكشف الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر في تصريحات للوطن اليوم إنه تحدد موعد مقابلة المعلمين المقبولين، صباح يوم الأحد المقبل بديوان عام التربية والتعليم بالغردقة.

استعدادات العام الدراسي الجديد 

وأعلن «منير» استعدادات تعليم البحر الأحمر العام الدراسي الجديد 2025 بمدارس مدن المحافظة بجميع الإدارات التعليمية بجاهزية المدارس والمعلمين، وتفعيل دور مجموعات التقوية بناءً على توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.

 

 

 

 

تفقد عدد من المدارس

يذكر أن هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، تفقد عدداً من المدارس لمتابعة الاستعدادات والتأكد من جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد. كما تم الوقوف على المشكلات التي تواجه المدارس، والتنسيق مع أجهزة مجالس المدن للانتهاء من صيانة المدارس والشوارع المحيطة بها. وتمت مناقشة آليات الاستعدادات لضمان بدء عام دراسي منضبط وفق القواعد والقوانين المنظمة للعمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم البحر الأحمر مسابقة مسابقة 30 ألف معلم 30 ألف معلم التربیة والتعلیم بالبحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

الغربية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بحملات تشجير ونظافة (صور)

تواصل الأجهزة التنفيذية في مختلف مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، العمل من أجل الاستعداد لاستقبال الطلاب والطالبات السبت المقبل في بداية العام الدراسي الجديد 2024، وذلك برفع المخلفات من حول المدارس، والعمل على زراعة الأشجار وذلك في إطار توفير المناخ المناسب والمنظر الحضاري.

وقال اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن هناك تعليمات مشددة بتكثيف جهود كافة المراكز والمدن لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس ومنع الباعة الجائلين وذلك لتوفير الهدوء في محيط المدارس، مؤكدا علي ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل ظهور المدارس في أبهى صورها.

زراعة الأشجار حول المدارس

وأشار محافظ الغربية إلى استمرار اعمال النظافة والتشجير داخل وخارج المدارس وزراعة الأشجار المثمرة والمساحات الخضراء، مطالباً بتعميم أعمال التشجير بكافة الإدارات والمنشآت التعليمية بمشاركة قيادات وطلاب المدراس والعاملين بها ضمن مبادرة 100 مليون شجرة، وزراعة الأشجار المثمرة وأشجار الزينة وزيادة المساحات الخضراء التي تقلل من التلوث والانبعاثات الكربونية وتحافظ على البيئة.

معارض «أهلا مدارس» 

واكد «الجندي»، أن محافظة الغربية بدأت الاستعدادات المبكرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، من خلال صيانة ورفع كفاءة المدارس وإقامة معارض «أهلا مدارس» التي تطرح كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، إضافة لبيع الملابس والاحذية المدرسية بأسعار تنافسية لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

مقالات مشابهة

  • الغربية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بحملات تشجير ونظافة (صور)
  • استعدادات مكثفة لاستقبال العام الدراسي الجديد بالغربية
  • اعرف مواعيد الإجازات.. الجدول الزمني للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • اقرأ بالوفد غدا.. المدارس استعدت للعام الدراسي الجديد
  • وزير التربية والتعليم يجتمع مع مديري مدارس النيل الدولية
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • البيئة: المخلفات بأنواعها على قائمة الممنوعات داخل المسابقات وإلزام المتسابقين بتسليم أكياس المخلفات للميناء
  • معلومات عن مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.. اعرف المستندات المطلوبة
  • «تعليم القاهرة» تستعد للعام الدراسي الجديد بـ10 إجراءات
  • 1342 مدرسة ببنى سويف جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد