شهد اليوم السابع من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية المنعقد حالياً بمركز أدنيك أبوظبي إقامة مجموعة متنوعة من العروض والفعاليات المتميزة التي استقطبت الآلاف من الزوار وركزت على الاحتفاء بمهارات الرياضات التراثية وتاريخها.

ومن أبرز فعاليات اليوم السابع المزاد الثالث للصقور الذي أقيم في الساحة الرئيسية للمعرض بمشاركة نخبة من مربي الصقور من مختلف دول العالم الذين استعرضوا صقورهم الفريدة أمام الآلاف من عشاق الصقارة وعبر الإنترنت أيضا لإتاحة المجال أمام عدد أكبر من المزايدين الدوليين، وهوما عكس المكانة المتميزة التي تحتلها الصقارة بوصفها جزءاً أصيلاً من التراث الثقافي لدول الخليج العربي تجسد الشجاعة والشرف والارتباط العميق بين الإنسان والطبيعة.


واستضافت منطقة “أرينا” عرض الخيول الحرة الذي شكل حدثًا متميزاً لتقديم الخيول دون استخدام السروج أو اللجام أو الأحزمة، ويسمح هذا النوع من العروض للخيول بالتحرك بحرية لإظهار رشاقتها وأناقتها بصورتها الطبيعية.
وشهدت هذه العروض إقبالاً واسعاً من الزوار الذين أعربوا عن إعجابهم بالعلاقة بين الحصان ومدربه، فضلاً عن تسليط الضوء على جمال الخيول وقدراتها الطبيعية.

وشكل "المعرض العثماني المملوكي" تجربة تعليمية وترفيهية فريدة في الاحتفاء بتراث وتاريخ الدولة العثمانية وتضمن مجموعة متنوعة من العروض والفقرات التفاعلية.
وأقيمت جلسة بمنصة المعرفة حول علاج الحيوانات بالتردد العصبي الأميني بعنوان "الارتقاء بصحة وأداء الحيوانات قوة الترددات في العلاج بالتردد العصبي الأميني" من تقديم الدكتور ميكيل هوف.
واستضافت منصة المعرفة أيضا جلسة نقاشية لـ "إيرث واريورز" بعنوان "أهمية التعليم المناخي التفاعلي" بإدارة إيمان دانيش خان ورحمة ضياء تناولت أهمية أساليب التعليم التطبيقي والمنهج العملي لتشجيع وإحداث التغيير الإيجابي في الممارسات المناخية والاستدامة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

مع اقتراب  تنشط العروض والتخفيضات على تذاكر الطيران، مما يتيح للمواطنين فرصة مثالية للسفر داخل المملكة أو إلى وجهات دولية بأسعار مخفضة. إذا كنت تخطط لرحلة بمناسبة اليوم الوطني، تابع معنا أحدث العروض التي تقدمها شركات الطيران بمناسبة هذه المناسبة الوطنية.

عروض الطيران الدولي بمناسبة اليوم الوطني 94

استعدادًا للاحتفال باليوم الوطني، تقدم شركات الطيران تخفيضات مميزة على الرحلات الدولية. إليك أبرز العروض:

الرياض إلى لندن: تبدأ الأسعار من 1845 ريال سعودي.الرياض إلى دبي: تبدأ الأسعار من 1412 ريال سعودي.الرياض إلى الدار البيضاء: تبدأ الأسعار من 2336 ريال سعودي.جدة إلى الإسكندرية: تبدأ الأسعار من 962 ريال سعودي.الرياض إلى باكو: تبدأ الأسعار من 1505 ريال سعودي.السعودية إلى الكويت: تبدأ الأسعار من 249 ريال سعودي.السعودية إلى القاهرة: تبدأ الأسعار من 339 ريال سعودي.عروض طيران ناس بمناسبة اليوم الوطني 94

طيران ناس يقدم أيضًا مجموعة من العروض المميزة داخل المملكة، تشمل:

نجران إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 296 ريال سعودي.المدينة المنورة إلى الرياض: تبدأ الأسعار من 199 ريال سعودي.الرياض إلى الدمام: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى جازان: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.الرياض إلى أبها: تبدأ الأسعار من 150 ريال سعودي.عروض الخطوط السعودية الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94

الخطوط الجوية السعودية تقدم تخفيضات رائعة بمناسبة اليوم الوطني، منها:

المدينة إلى الرياض: خصم يصل إلى 169 ريال سعودي.أبها إلى الرياض: خصم يصل إلى 299 ريال سعودي.جدة إلى الرياض: خصم يصل إلى 199 ريال سعودي.

استغل هذه الفرصة واستمتع برحلات مخفضة داخل المملكة وخارجها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. تأكد من حجز تذاكرك مبكرًا للاستفادة من هذه العروض الرائعة قبل انتهاء فترة الترويج.

 

 

مقالات مشابهة

  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية
  • الدرعية تستضيف فعاليات “ريف فالي” لإبراز أهمية الأرياف السعودية والإسهام في تغيير صورتها النمطية
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات
  • "قضاء أبوظبي" تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بـ "يوم الأسرة الخليجية"
  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • «قضاء أبوظبي» تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بيوم الأسرة الخليجية
  • «أبوظبي للصيد والفروسية» يعقد دورته ال22 في 30 أغسطس المقبل
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • الأوقاف تختتم فعاليات دورة البناء الثقافى للائمة بالاسكندرية