توج فريق الرجال بنادي إنبي بلقب بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة المقامة في مجمع صالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر خلال الفترة ما بين 2 سبتمبر وحتى 6 من نفس الشهر.

تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده

وفاز إنبي في المباراة النهائية على اتحاد جدة بنتيجة 3/1.

وبذلك يحافظ فريق إنبي على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث إنه حامل لقب البطولة في النسخة الماضية وعلى حساب اتحاد جدة أيضًا.

وبذلك ينجح إنبي في التتويج بلقب البطولة على صعيدي الرجال والسيدات حيث فاز فريق السيدات بلقب البطولة على حساب بتروجت في المباراة النهائية التي أقيمت في وقت سابق اليوم.

كان قد تأهل فريق سيدات بتروجت للنهائي عقب الفوز على فريق الفتاة الرياضي الكويتي بالأمس في نصف النهائي بنتيجة 3-2، بينما فاز إنبي على جزيرة الورد المصري في الدور ذاته بنتيجة 3-0.

ووصل إنبي للنهائي عقب الفوز على فريق البحرين البحريني في مباراة نصف النهائي بنتيجة 3-2 فيما فاز فريق اتحاد جدة على ألعاب دمنهور المصري بنفس النتيجة.

يذكر أن النسخة الماضية لبطولة الأندية العربية لتنس الطاولة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، قد شهدت تتويج إنبي بلقب الرجال على حساب فريق اتحاد جدة، بينما توج نادي الزمالك، الغائب عن بطولة هذا العام، بلقب السيدات على حساب بتروجت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي بطولة الأندية العربية صالات حسن مصطفى فريق إنبي اتحاد جدة على حساب بنتیجة 3

إقرأ أيضاً:

البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي

اعتلى الاتحاد الرياضي التوركي الصدارة مؤقتا، عقب الانتصار بهدفين لهدف على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب 18 نونبر، في افتتاح لقاءات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الوقت الأصلي من الجولة الأولى، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن الاتحاد الرياضي التوركي يبحث عن فوزه الأول، بعد تعادله في اللقاء الأول مع الفتح الرياضي بهدفين لمثلهما، فيما يطمح المغرب الفاسي إلى تحقيق النقاط الثلاث الثانية له تواليا، بعد الفوز في المواجهة الأولى بهدف نظيف على الوداد الرياضي.

وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد لإنهاء الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله، تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من افتتاح التهديف في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب إلياس لكريمي، إلا أن فرحة تواركة بهدف التقدم لم تدم طويلا، بعدما تمكن المغرب الفاسي من تعديل النتيجة بعد دقيقتين فقط، بفضل حمزة الجنتي من ضربة جزاء، منهيا بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ودخل الاتحاد الرياضي التوركي الجولة الثانية بطموح إضافة الهدف الثاني، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب حسام الصادق، واضعا فريقه في المقدمة مجددا، ومجبرا المغرب الفاسي للمرة الثانية على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، لكسب نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول المغرب الفاسي الوصول إلى شباك عبد الرحمان الحواصلي بشتى الطرق الممكنة من أجل تعديل النتيجة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من تحقيق مراده، في ظل استمرار قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، بينما لم يفلح الاتحاد الرياضي التوركي في إضافة الهدف الثالث، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار تواركة بهدفين لهدف على رفاق سعد أيت الخرصة.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية مؤقتا، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة الثالثة في الصف الخامس بشكل مؤقت، متساويا في عدد النقاط مع كل من الجيش الملكي الوصيف، واتحاد طنجة الثالث، ونهضة بركان الرابع.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي

مقالات مشابهة

  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس
  • البطولة: اتحاد تواركة يعتلي الصدارة بانتصار على المغرب الفاسي
  • "الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني
  • «الإمارات للدراجات» يحتفظ بلقب «كوبا ساباتيني»
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين