مدة صلاحية تذكرة المترو.. أعلن أحمد عبدا لهادى بكير متحدث مترو الأنفاق إجراءات جديدة سيتم تطبيقها لمنع ازدحام محطات مترو الأنفاق بالركاب، كاشفا عن مدة صلاحية تذكرة المترو.

صلاحية تذكرة المترو

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها كل ما يخص صلاحية تذكرة المترو وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هن ا.

صلاحية تذكرة مترو الأنفاق مدة صلاحية تذكرة المترو

والإجراء الأول لمنع ازدحام محطات المترو بالركاب الذي أكّده متحدث مترو الأنفاق هو جعل صلاحية تذكرة المترو ساعتين، لافتا إلى أنه يتم تطبيق هذا القرار وفقا لقانون تسيير المترو حتى لا تزدحم المحطات بالركاب.

وأوضح أن الراكب ينتظر القطار التالي أو الذي يليه في حال وجد القطار مزدحما، ولكن لا يمكن السماح للركاب بالانتظار طوال الوقت بالمحطات دون ركوب القطارات، لافتا إلى أن ذلك سيتسبب في تكدس الركاب داخل المحطات.

صلاحية تذكرة مترو الأنفاق غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو

وبالنسبة للإجراء الثاني، فإنه سيكون وضع غرامة مالية على انتهاء صلاحية تذكرة المترو تقدّر بـ 100 جنيه، لافتا إلى أن هذا الأمر مطبق منذ فترة كبيرة وله دور كبير في منع الانتظار أكثر من اللازم بالمحطات، مما له الأثر على تسيير حركة الركاب بشبكة مترو الأنفاق.

صلاحية تذكرة مترو الأنفاق
سعر تذكرة المترو

وفي وقت سابق أعلنت الهيئة القومية للأنفاق رفع أسعار تذاكر المترو، بحيث يكون سعر تذكرة المترو الموصلة لـ 9 محطات 8 جنيهات بدلا من 6 جنيهات، وتذكرة المترو الموصلة لـ 16 محطات سعرها 10 جنيهات بدلا من 8 جنيهات.

اقرأ أيضاًمن غير طابور.. احجز تذكرة المترو في ثوان

بعد رفع سعر التذكرة.. أسعار اشتراكات المترو للطلبة

أسعار اشتراكات المترو للطلبة بعد رفع سعر التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تذكرة المترو سعر تذكرة المترو صلاحية تذكرة المترو متحدث مترو الأنفاق صلاحية تذكرة مترو الأنفاق تذكرة مترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"

لا يزال المُلحن المصري عمرو مصطفى مستمراً في إثارة الجدل بسبب حقوق ملكيته في الأغاني القديمة، لاسيما بعد إعلان نيته إعادة إصدار جميع الأغاني التي شارك فيها لتكون بصوته.

وفي تطور جديد، كشف عمرو مصطفى، الأحد، عن لجوئه إلى القضاء لحفظ حقوق الملكية، لأغنيتي "قصاد عيني"، و"بينا ميعاد"، حيث أشار إلى تعمد تجاهل وضع اسمه كملحن عليها. وكتب عمرو، منشوراً، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال خلاله إنه تعرض للظلم في الأغنيتين المشار إليهما، لعدم نسب العملين لملحنهما الأصلي وتعمد تجاهل اسمه، رغم عمله فيهما بجهد وإبداع. ولفت عمرو، إلى أن حقوق الملكية الفكرية تضمن لكل فنان حقه في الاعتراف بإبداعه ومجهوده، مشددين على تمسكه بحقه، بقوله: "مش هذكر أسماء لأن الأفعال بتتكلم.. حقوقي محفوظة". وطالب عمرو مصطفى، جمهوره بدعمه، لافتا إلى أنه يسترد منهم القوة لحفظ حقوقه، كما أشار إلى تواجد الأغنيتين على قناة المغني لهما، لافتا إلى عزمه صدور هذه الأغاني بصوته. وكان عمرو مصطفى فاجأ الفنانة شيرين عبد الوهاب، قبل يومين، بقرار صادم يخصّ أشهر أغانيها "مشربتش من نيلها"، التي غنّتها منذ عشرين عاماً، حيث أعلن أنه سيعيد توزيعها، وستُقدّم بصوت مصري جديد. يُشار إلى أن أغنيتي "وبينا ميعاد" و"قصاد عيني"، غناء الفنان المصري عمرو دياب، وصدرت الأخيرة ضمن ألبوم "ليلي نهاري" عام ٢٠٠٤.

مقالات مشابهة

  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • الزمالك: كهربا سدد الغرامة بأعلى سعر للجنيه في البنوك
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • أضرار حلاوة المولد على الأطفال.. «خلي بالك من عمره»
  • مدة صلاحية تذكرة المترو وقيمة الغرامة لمخالفة التوقيت
  • تفاصيل خطة «القومية للأنفاق» لزيادة شبكات المترو والقطار الكهربائي
  • بيع 50 ألف تذكرة للجماهير قبل مباراة  الاتحاد والوحدة
  • 1000 تذكرة إضافية ونقل مجاني لـ”المسامعية” في تونس