في حال لم توفر الكتب والأفلام العديدة من عالم Twilight ما يكفي من المواد لمعجبيك، فهناك مشروع تلفزيوني جديد قيد التنفيذ حول مصاصي الدماء اللامعين الذين يحبونهم أو يكرهونهم في شمال غرب المحيط الهادئ.

 يتم حاليًا تطوير مسلسل رسوم متحركة مقتبس من Midnight Sun في Netflix. تم نشر Midnight Sun في عام 2020، وهو رفيق لرواية Twilight الأصلية، ويحكي نفس أحداث ذلك الكتاب من منظور إدوارد كولين.

 نعم، يحصل الأسد المريض والمازوخي على مشاركة جانبه من القصة حول كيف وقع في حب الحمل الغبي المعروف باسم Bella Swan.

لا يشارك الإعلان من Netflix الكثير بخلاف وجود العرض وفريق الإنتاج. ستكون المؤلفة ستيفاني ماير منتجة تنفيذية للمسلسل، كما كانت لمعظم المشاريع الأخرى في عالم Twilight.

 الخبر الوحيد الجدير بالملاحظة خلف الكواليس هو أن سينيد دالي ستكون كاتبة المسلسل بالإضافة إلى كونها منتجة تنفيذية.

 تشمل الاعتمادات الكتابية السابقة لدالي Tell Me Lies و The Walking Dead: World Beyond و Dirk Gently's Holistic Detective Agency و The Get Down.

يمكن لفريق العمل الفني أن يصنع أو يكسر نجاح أي عرض رسوم متحركة، لذا فأنا أشعر بالفضول الشديد لمعرفة أي استوديو سيكون شجاعًا بما يكفي لمحاولة استعادة الصورة الكلاسيكية لروبرت باتينسون وهو يكاد يفقد غداءه عند أول اتصال له مع كريستين ستيوارت ودمائها المسكرة. سيتم الكشف عن هذه التفاصيل وغيرها حول فريق العمل وتاريخ الإصدار مع اقتراب موعد عرض العرض.

لقد خصصت Netflix الكثير من الموارد لقائمة برامج الرسوم المتحركة الخاصة بها. وقد التقطت خدمة البث العديد من المسلسلات المستوحاة من امتيازات ألعاب الفيديو، مثل Arcane و Tomb Raider و Minecraft.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حزب الله: الحرب الشاملة ستكون "كارثية" على لبنان وإسرائيل

أعلن حزب الله في لبنان، السبت، أنّ حرباً شاملة مع إسرائيل ستؤدي إلى نزوح "مئات الآلاف الإضافية" من الإسرائيليين.

وأدّى القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، إلى نزوح عدد كبير من السكّان على جانبي الحدود.
وجاء إعلان حزب الله بعدما ما صرّح وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت الإثنين بأنّ إسرائيل مصمّمة على استعادة الهدوء على الجبهة الشمالية، مشيراً إلى أن "هناك خيار اتفاق من شأنه أن يؤدي إلى ترتيبات في شمال وجنوب" إسرائيل، مع حزب الله اللبناني وحركة حماس، "وخيار ثانٍ وهو التصعيد الذي سيؤدي إلى حرب".

نتانياهو يقرر توسيع الحرب مع حزب اللهhttps://t.co/hvk8N0Oosd

— 24.ae (@20fourMedia) September 14, 2024 وقال نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، في خطاب في بيروت، "ليست لدينا خطة للمبادرة في حرب لأنَّنا لا نجدها ذات جدوى، ولكن إذا شنَّت إسرائيل الحرب فسنواجهها بالحرب، وستكون الخسائر ضخمة بالنسبة إلينا وإليهم أيضاً".
وأضاف: "إذا كانوا يعتقدون بأنَّ هذه الحرب تعيد 100 ألف نازح إلى شمال إسرائيل، "فمن الآن نبشركم.. أعدوا العدة لاستقبال مئات الآلاف الإضافية من النازحين".
ومنذ اندلاع الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول)، يتبادل حزب الله وإسرائيل القصف بشكل يومي عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية.
ويستهدف حزب الله بشكل رئيسي مواقع عسكرية إسرائيلية، في هجمات يشنّها من جنوب لبنان، وترد إسرائيل باستهداف ما تصفه بأنه "بنى عسكرية" تابعة للحزب، إضافة إلى مقاتليه.
وأدت هذه المواجهات إلى نزوح عشرات الآلاف من اللبنانيين والإسرائيليين، وأثارت المخاوف من اتساع رقعة الحرب المستمرّة منذ 12 شهراً في قطاع غزة.

حزب الله يستعد لحرب طويلةhttps://t.co/HVWrujhx3E pic.twitter.com/V8SCAsSqsa

— 24.ae (@20fourMedia) September 9, 2024 ومنذ بدء التصعيد، قتل 623 شخصاً على الأقل في لبنان، وفق تعداد لوكالة فرانس برس، بينما قُتل 50 شخصا على الجانب الإسرائيلي، وفق الجيش.

مقالات مشابهة

  • سلسلة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • «الزراعة» أكثر قطاع يضم منشآت غير رسمية.. وأجهزة الدولة تعمل على تحقيق الدمج بتفعيل حزمة من السياسات والآليات
  • معركة قانونية حول لعبة الحبار.. مخرج هندي يتهم نتفليكس بالسرقة
  • وزير الثقافة يبحث مع نظيرته الروسية وضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى "روسيا" بلقاء نظيرته الروسية لوضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى روسيا بخطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين إن إعادتهم ستكون صعبة
  • حزب الله: الحرب الشاملة ستكون "كارثية" على لبنان وإسرائيل
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • آخر ظهور تلفزيوني لناهد رشدي.. ما سبب غيابها عن الساحة الفنية؟