هنأ اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأبطال مطاوع أبو الخير، وأحمد ذكري، ومحمد حمدي، أبطال نادي الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية بعد التغلب على المنتخب الألماني.

جاء ذلك ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 11 سبتمبر 2024، مثمناً مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وكيل الوزارة: منتخب مصر مر بخمسة أشواط

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ منتخب مصر مر بخمسة أشواط، شهدت فوزه بالشوط الأول بنتيجة 25 - 22، ثم تعثر في الشوط الثاني بنتيجة 25 - 23، واستعاد توازنه وانتصر في الشوط الثالث بنفس النتيجة، وفي الشوط الرابع عاد منتخب ألمانيا وتغلب بنتيجة 25 - 23، قبل أنّ يكرر منتخب مصر انتصاره في الشوط الخامس والأخير بنتيجة 15 - 10 ليحصد الميدالية البرونزية.

المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس

جدير بالذكر، أنّ المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس واصل المنافسة على الميدالية البرونزية بعد أنّ تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر أمامه، ليخوض مباراة الميدالية البرونزية أمام المنتخب الألماني والفوز بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ نادي الإرادة والتحدي محافظة كفر الشيخ منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس أولمبياد باريس وزارة الشباب والرياضة الطائرة جلوس منتخب مصر فی الشوط

إقرأ أيضاً:

على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية

شبكة انباء العراق ..

على مدى جلستين وخلال يومين اقام مركز افرست للاعلام ندوتين برعاية نقابة الرياضيين المقر العام وذلك لتسليط الضوء على الجولتين الاسيوية الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2026 بكرة القدم .. وقد حضرها جمع غفير من جمهور مركز افرست بنخبه المعروفة كما تم تغطية الندوتين من قبل وسائل الاعلام والقنوات الفضائية المتعددة وقد حاضر في الجلستين عدد كبير من النجوم وخبراء واكاديمي الكرة العراقية بينهم الكباتن : ( المدرب والخبير عبد الاله عبد الحميد ود كاظم الربيعي ود عبد الكريم ناعم ود. كريم فرحان ود . ماهر عواد ود . حارث الجميلي والمدربين النجوم الكباتن كريم صدام وسمير كاظم وحمزة داود وبسام رؤوف ومحمد نصر الله ) مع مداخلات عديدة للحضور الكرام وقد ذكروا عدد من النقاط التي سلطوا الضوء عليها من بينها ما يلي :-
1- ان فرصة التاهل للمنتخب العراقي كبيرة جدا وان مجموعتنا هي الاسهل بتاريخ بطولات كاس العالم وما يتطلب ذلك من جهد لتحقيق المطلوب .
2- اتحاد الكرة والملاك التدريبي يعيش افضل ظروف بتاريخ اللعبة من دعم حكومي كبير متواصل وملاعب ورفع حظر ووفرة لاعبين محترفين ومغتربين ومحليين جيدين جدا ومساندة تامة من الاعلام والجماهير .
3- نظام البطولة والثمان تذاكر تمنح فرصة إضافية لاقتناص احدى البطاقات .
4- حتى الان لم يظهر منتخبنا قواه الحقيقية ولم يستقر المدرب على التشكيل الأساس مما يتطلب المصارحة بذلك ويتطلب وجود لجنة فنية استشارية قادرة على محاورة المدرب وتقديم المشورة الخاصة له .
5- الفريق الكويتي هو الأضعف بين فرق المجموعات وما يتطلب ذلك من جمع النقاط وعدم التفريط باي نقطة سندفع ثمنها غاليا في نهاية المشوار .
6- الصراحة والشفافية بتجمع المنتخب والملاك التدريبي وعقد مؤتمر ولقاءات فنية مفيدة لجميع الأطراف قبل الجولة الاسيوية القادمة .
7- التاهل المباشر من ضمن الستة فرق هي الفرصة الاجدر والاسهل بالاقتناص واي تأخير ودفعنا الى مباريات الملحق سيصعب المهمة .
8- فرق مجموعتنا عدا كرويا الجنوبية هي معروفة للمنتخب العراقي وقادرين على التغلب وعبورها اذا ما احسنا إدارة الأدوات والمباريات للمنتخب بصورة صحيحة وباحترافية .
9- الدوري العراقي وطوله وتاخر نهاية وبدايته يشكل عامل ازعاج وتاثير سيء على مجمل مستوى الكرة العراقية عامة والمنتخب الوطني خاصة مما يتطلب ادارته بصورة اكثر احترافية وبدراية .
10- دوري الفئات العمرية بشكل منتظم متابع مراقب من أصحاب الشأن ومحدد باعمار واوراق ثبوتية رسمية بتدخل اعلى سلطات الدولة غيابه سيشكل طامة كبرى على كرتنا وما يتطلب من ضرورة واهمية بهذا الملف من قبل الاتحاد والحكومة والاعلام والأندية خاصة .

user

مقالات مشابهة

  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • مدرب الزمالك: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية من كينيا رغم قوة المنافس
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • «مستقبل وطن» يكرم رحاب رضوان لحصولها على ميدالية ذهبية في بارالمبياد باريس
  • اختفاء لاعبين من الكونغو في بارالمبياد باريس