شفق نيوز:
2024-09-16@10:24:33 GMT

ناشئو العراق يفوزون على الأردن في بطولة غرب آسيا

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ناشئو العراق يفوزون على الأردن في بطولة غرب آسيا

ناشئو العراق يفوزون على الأردن في بطولة غرب آسيا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي منتخب الناشئين بطولة غرب آسيا

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 
يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم السعودية عن موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي. 


موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


من المقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 على ملعب المدينة الدولي معقل الشرطة وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم


وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، حيث يمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة عبر قناة 2 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.


موقف النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 


تم تغيير نظام بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي وأصبح مشابه لنظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنافس جميع الفرق في مجموعتين فقط واحدة لأندية الغرب والثانية لأندية الشرق بدلًا من 10 مجموعات ويشارك في كل مجموعة 12 نادي.


وصل النصر إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي وخرج على يد العين الإماراتي الذي احتفل بالتتويج باللقب بينما يشارك الشرطة العراقي في البطولة للمرة الأولى منذ 2021 وودع في هذه النسخة من دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • تدشين الهوية البصرية وشعار بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • في غياب رونالدو.. تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • «آسيا القارية لمحترفي الجوجيتسو» تحتفل بالختام في أبوظبي
  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • في اليوم الثاني.. M.O.D يتصدر بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو