لفتت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار إليها في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر رفقة زوجها وأطفالها.

وتمكنت ميريام فارس، من الاستحواذ على اهتمام الجمهور عبر حسابها على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وذلك بعدما ظهرت تحتفل بعيد زواجها العاشر بإطلالة بيضاء رفقة عائلتها، قائلة: «وبعد 10 سنوات».

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

آخر أعمال ميريام فارس

وكانت أغنية «تزلزلها» آخر أعمال ميريام فارس الغنائية، وهي من كلمات وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمد رحيم، ولقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمجرد طرحها.

وتضمنت كلمات أغنية تزلزلها لـ ميريام فارس الأني: «إذا البْنَيَّه حَبَّت تِبيع هالكون، ما يِهِم مِن تِحِبَّه كان ما يكون، وإذا زِعلَت تِجيبَك وين ما تكون، حُطّ بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، دِير بالَك تَرى مِن كِيد البْنَيَّه، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، تِدِق القاع تِزَلزِلْها، أنا بيْني وبيْنَك احلى عِشْرَه، واَحِبَّك گد هذا الكَوْن وعِشْرَه، اِبْنَيّْة وبصير بالرْجالِ عَشْرَةوالخَوّان اَسَحْبَه لِلْمِنِيَّة، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها، أَدِق القاع أَزَلْزِلْها».

وتضمن كليب «تزلزلها» لقطات رقص وأجواء صاخبة من حفلها الذي أحيته مؤخرا، ضمن فعاليات موسم «الجيمرز» في السعودية، وهو من تأليف وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين، وإخراج ميريام فارس.

اقرأ أيضاً20 سنة فن.. ميريام فارس تحتفل بذكرى دخولها عالم الغناء

2 مليون مشاهدة في 24 ساعة.. ميريام فارس «تزلزلها» في السعودية «فيديو»

أثارت الجدل حولها في رمضان من جديد.. اتهام ميريام فارس بإفساد صوم 100 مليون مصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ميريام فارس الفنانة ميريام فارس میریام فارس د ق القاع

إقرأ أيضاً:

الغيرة القاتلة.. زوجة تلتمس الخروج من عش الزوجية: بيتجسس على تليفوني

لم تجد "نجلاء" مفرًا أمامه للخلاص من حياتها التعيسة، سوى محكمة الأسرة، آملةً وضع كلمة النهاية على زواجها الذي امتد على مدار سنتين، لم يتكللا سوى بالمعاناة والشقاء، والغيرة القاتلة التي كانت طاغيةً على علاقة زوجية فقدت جميع ملامحها على مر الأيام. 

 

حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية المؤبد للسائق المتهم بقتل شخص عمداً فى الخانكة

 

وتقول الزوجة إنها تحملت المرة تلو الأخرى، طباع زوجها الغاضب، الذي اعتاد على الشك في سلوكها، على الرغم من علاقاتها الاجتماعية الضيقة، ولكن كان يصل به الأمر إلى تفتيش هاتفها وتفحص الرسائل والمكالمات الواردة والصادرة منه، وكأنه يشتبه في أمرها.

 

لتردف بأنها واجهته في أكثر من مناسبة، بضرورة تغيير طباعه، ولكنه كان يتحجج بأن ذلك السلوك، نابع من حبه المفرط لها، وهو ما اضطرها إلى اللجوء لأشقائها الكبار في محاولة للاحتكام إليهم وعلاج الأمر بطريقةٍ ودية دون التطرق إلى الانفصال، ولكن كانت تلك الجلسات بدون أي جدوى، خصوصًا مع استمرار الزوج في شكوكه المتواصلة تجاه زوجته اليائسة.

 

فتضيف بأن القشة التي تحطمت عليه علاقتهما، كانت حينما رفضت منحه هاتفها، وهنا قام بتوجيه سيل من السباب إليها، وأمام محاولة الدفاع عن نفسها وتهديدها له بطلب الطلاق، تعدى عليها بالضرب المبرح، وهو الأمر الذي أثار في نفسها ضرورة التخلص من زيجتها، لتقرر على الفور التوجه إلى محكمة الأسرة، وكل ما تلتمسه هو الحصول على الحكم بالخلع وإسدال الستار على حياتها الزوجية البائسة. 

مقالات مشابهة

  • معلومات عن منة عدلي القيعي بعد الاحتفال بخطبتها.. من هو العريس؟
  • ابتهالات وتوزيع حلوى.. «الداخلية» تحتفل مع النزلاء بالمولد النبوي الشريف
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • الغيرة القاتلة.. زوجة تلتمس الخروج من عش الزوجية: بيتجسس على تليفوني
  • مذيعة تحتفل بعيد ميلادها بلسعات قناديل البحر
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • هكذا سيحتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ40.. وهل من مصالحة مع العائلة الملكية؟
  • وفاة أكبر معمرة إسبانية عن عمر ناهز الـ114 عاما.. احتفلت بعيد ميلادها قبل أشهر
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • بكلمات مؤثرة..سيمون تحتفل بعيد ميلاد هشام عباس