ظهر الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب في حالة معنوية مرتفعة أثناء زيارته لمقهى High Tide في جزر الباهاما، بينما كان يودع أيام الصيف القليلة الباقية قبل العودة إلى الولايات المتحدة.

 وبحسب موقع "هالو"، انتهز الممثل الهوليوودي الشهير الفرصة لإظهار مهاراته في إعداد العصائر في المطعم والمقهى المطل على المحيط في بلاك بوينت، بمدينة إكسوما.

 

واستعان جوني ديب بخبير صناعة العصائر رالف زويلو لإرشاده في صنع كوكتيل خاص بالمطعم مصنوع من وصفة رالف السرية الحصرية.

خلال زيارته، أبدى جوني ديب أسنانه ناصعة البياض والتي خضع لعلاج مكثف لإصلاحها إثر تلقيه الكثير من الانتقادات السابقة حولها. كما دخل الممثل في مزاح مرح مع رالف، المعروف باسم "الساقي العبقري"، وتفاعل بحرارة مع موظفي المقهى وغيرهم من الزبائن. 

وظهر جوني ديب يرتدي قميصًا خفيفًا ومجعدًا قليلاً ومُزررًا وبدا القميص مفتوح جزئيًا ومُلطخ بالطلاء أو البقع، مما يضفي عليه مظهرًا بوهيميًا متهالكًا، كما أختار ديب العديد من الأساور لتزيين معصمه الأيسر فيما ظهرت العديد من الوشوم المرئية على صدره وذراعيه. 

وارتدى جوني ديب قبعة بيسبول سوداء مقلوبة ونظارة شمسية دائرية زرقاء داكنة. يجمع أسلوبه العام بين الأجواء الفنية المريحة وعناصر الجرونج والروك آند رول.

حياة جوني ديب العاطفية 

ومن ناحية أخرى، تجمع جوني ديب حاليًا علاقة حب مشتعلة مع عارضة الأزياء الروسية يوليا فلاسوفا هي عارضة أزياء وخبيرة تجميل روسية. والتي التقى بها لأول مرة في أغسطس 2021 بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي الخامس والخمسين، وكانا يتسكعان منذ ذلك الحين. 

وقال مصدر للمجلة إن العلاقة "عرضية"، وكانا يلتقيان قليلاً على مدار العامين الماضيين، ولكن يبدو أن العلاقة أضحت جدية الآن بعد ظهورهما لأكثر من مرة سويًا خلال الأشهر القليلة الماضية.

وشاركت فلاسوفا صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي برفقة جوني ديب حيث كانت تطبع قبلة على وجنته وتمسك بيده ردًا على سؤال وجواب حول من هو ممثلها المفضل، وردت، "جيه دي. إنه رجل موهوب وملهم بشكل لا يصدق".

وتعد صديقة جوني ديب الجديدة سيدة أعمال مقيمة في براغ وهي فنانة مكياج وعارضة أزياء، وتملك استوديو مكياج وتصفيف شعر خاص بها، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

وفي عام 2021، كانت من المتأهلين للنهائيات في مسابقة الجمال الدولية Miss Office، وبجانب جمالها الآخاذ درست صديقة جوني ديب في أكاديمية التدريب الرائدة في موسكو ودخلت معهد النخبة للعلاقات الدولية في موسكو (MGIMO)، الذي تديره وزارة الخارجية الروسية.

 

وقد عثر محبو ديب على صفحتها على إنستجرام، التي تضم 20.5 ألف متابع، وهناك مئات التعليقات حول علاقتهما. 

واحتفلت العارضة للتو بعيد ميلادها الثامن والعشرين، لذا إذا كان المعجبون على حق، إذ قضيت عيد ميلادها مع جوني ديب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جونى ديب مهرجان الولايات المتحدة موسكو هوليوود الباهاما جونی دیب

إقرأ أيضاً:

سار على خطا والده.. وفاة الممثل تشاد ستيف ماكوين عن عمر 63 عاما

(CNN)--توفي الممثل تشاد ماكوين، نجل أسطورة هوليوود الراحل ستيف ماكوين، عن عمر يناهز 63 عاماً، وصرح محاميه آرثر بارينز لوكالة أسوشيتد برس أنه فارق الحياة، الأربعاء، 11 أيلول/ سبتمبر 2024.

ونعته عائلته "بقلب مثقل بالحزن" في بيان على إنستغرام، أشادت فيه برحلته "الرائعة" كأب وزوج، والتي "تجسد حقًا حياة مليئة بالحب والتفاني"، بحسب ما جاء في البيان الذي أكدت فيه العائلة أنها ستواصل إرثه.

وحصل تشاد ماكوين على فرصة كبيرة في عام 1984 عندما تم اختياره في الفيلم الناجح "The Karate Kid، وسار على خطى والده ستيف، سواء على الشاشة، أو على حلبة سباق السيارات.

شارك تشاد أيضًا في الجزء الثاني من فيلم "The Karate Kid" عام 1986، بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى، كما أنتج فيلمين وثائقيين عن والده ستيف ماكوين الذي ذاع صيته في الستينيات كأحد نجوم أفلام الحركة، وتوفي في المكسيك عام 1980 عن عمر يناهز 50 عامًا فقط، بعد جراحة لإزالة ورم.

إلى جانب مسيرته التمثيلية، ورث تشاد ماكوين شغف والده بالسيارات. وفقًا لوكالة أسوشيتد برس، فقد أمضى سنوات في السباق بشكل احترافي، لكنه تعرض لسلسلة من الإصابات نتيجة لذلك، وقال في مقابلة مع الوكالة عام 2005: "لم أعد أجد متعة في التمثيل.. لذا، قررت أن أعطي السباق التزامًا كاملاً".

في عام 2010، أسس الراحل شركة ماكوين ريسينغ، التي كان يديرها مع ابنيه تشيس وماديسون، حيث كانا يصنعان سيارات ودراجات نارية مخصصة، ويعملان في صناعة السينما.

أمريكامشاهيرنجوم هوليوودنشر الجمعة، 13 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على "سوي غرين" مزرعة سويدية صديقة للبيئة داخل المتاجر
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • عارضة أزياء تحذر من أوزمبيك: أسوأ قرار في حياتي
  • سار على خطا والده.. وفاة الممثل تشاد ستيف ماكوين عن عمر 63 عاما