حالة وفاة وارتفاع عدد ضحايا الحريق الذي نشب بشقة ومحل أحذية بعقار بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، إلى 19 مصابًا بحروق واختناقات وكسور، وجرى نقل 10 مصابين باختناقات إلى مستشفى رأس التين العام، ومصابين اثنين بحروق إلى المستشفى الأميري الجامعي، ومصاب واحد باختناق إلى مستشفى كرموز ،وكذلك  6 مصابين باختناقات العلاج في سيارات الإسعاف التسع التي تواجدت في موقع الحادث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل من تلقى بلاغًا إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بعقار بشارع صينية الورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارتي الإسعاف إلى موقع البلاغ.

كشفت المعاينة نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مأهول بالسكان، بسبب حدوث ماس كهربائي وتصاعد ألسنة النيران. 

ونجحت 5 سيارات إطفاء وسلم هيدلوكي  في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، ويجري عمليات التبريد،تحرر محضر بقسم شرطة مينا البصل بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 


جانب من الحريق

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية حريق الورديان الحماية المدنية حريق محل أحذية مينا البصل أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل

قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي لسات محكمه المتهم "أحمد إ م" 31 عامًا، في التهم المنسوبة إليه بقتل صديقه "فارس ت" إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استقبلت مشرحة مستشفى الفيوم العام، جثة شاب يدعى "فارس ت" في العقد الثالث من العمر، الذي لقي مصرعه على يد صديقه طعنًا بالسكين بسبب خلافات مالية بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب "فارس ت" في العقد الثالث العمر طعناً بالسكين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني يدعي "أحمد إ م" 31 سنة، وتبين ان مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي بدائرة القسم شرطة ثان الفيوم، وقام المتهم بتسديد عدة طعناه للمجني عليه، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عديدة طعنات للمجني عليه حتى أراده قتيلًا في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت الواقعة إلي محكمة الجنايات.







مقالات مشابهة

  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • شرطة الإحتلال تعتقل 15 متظاهرًا في تل أبيب جراء إشعال النيران وإغلاق طرق
  • 39«إكسترا نيوز»: مصابا وحالتا وفاة في حادث قطاري الزقازيق
  • 29 مصابا وحالتا وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق بالشرقية
  • 29 مصابا وحالتي وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم