فاز الثنائي المؤلف من اللاتفية إيلينا أوستابنكو، والأوكرانية ليودميلا كيتشينوك، بلقب منافسات زوجي السيدات ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بتغلبهما 6-4 و6-3 على الصينية تشانغ شاوي، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش، اليوم الجمعة.

هذا اللقب الأول في منافسات زوجي السيدات بإحدى البطولات الأربع الكبرى بالنسبة لأوستابنكو وكيتشينوك، بعد وصولهما إلى نهائي أستراليا المفتوحة هذا العام.

وكسرت أوستابنكو وكيتشينوك إرسال منافستيهما في الشوط الثاني من المجموعة الأولى، وفازتا بشوط إرسالهما بعدما دافعتا عن خمس نقاط للكسر لتتقدما 5-4.

Lift it high, ladies ????

Lyudmyla Kichenok and Jelena Ostapenko are your 2024 US Open women's doubles champions! pic.twitter.com/8z7VT5e7WR

— US Open Tennis (@usopen) September 6, 2024

وفي الشوط التالي، ارتكبت شاوي خطأ مزدوجاً على الإرسال، لتمنح أوستابنكو وكيتشينوك التقدم بمجموعة دون رد.

ورغم أن شاوي وملادينوفيتش كسرتا الإرسال في بداية المجموعة الثانية لتتقدما 2-0، فإن اللاعبة الصينية خسرت شوط إرسالها للمرة الثالثة، ليتعادل الفريقان 3-3 قبل أن تخسر اللاعبة الفرنسية شوط إرسالها دون الفوز بأي نقطة، لتتقدم أوستابنكو وكيتشينوك في النتيجة 5-3، وحسمت اللاعبة اللاتفية المباراة في الشوط التالي على إرسالها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فلاشينغ ميدوز

إقرأ أيضاً:

"الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني

تمكن سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية، مارك هيرشي، من تحقيق الفوز مجدداً في سباق بيكسيولي-كوبا ساباتيني (197.6 كم)، وذلك بعد تتويجه بنسخة 2023، حيث تقدم الدراج السويسري على غريغور مولبرغر من فريق موفيستار، وأندرس فولداغر من فريق جايكو-ألولا، ليفوز بنسخة 2024، وهو الفوز الثاني له توالياً.

كان هيرشي حقق فوزه 71 لفريق الإمارات على تلة بيكسيولي شديدة الانحدار، وذلك على بعد 37 كم من خط النهاية، منطلقاً من المجموعة الرئيسية ومتجاوزاً كل الدراجين المنافسين في المجموعة المنطلقة معه.

وتقدم هيرشي صباح اليوم بقوة وبفارق 40 ثانية، وتمكن من الحفاظ على هذا الفارق على أربعة من الدراجين الذين لحقوا به، فوصل منفرداً إلى اللفة الأخيرة من المسار النهائي، ليكون بذلك حقق الفوز في سباقاته الأربعة الأخيرة التي شارك فيها وهي دونوستيا سان سيباستيان كلاسيك، وجران بريتاني كلاسيك، وجي بي إندوستريا آند أرتيجياناتو، وجي بي بيتشولي-كوبا ساباتيني.

وتضمنت نتائج السباق فوز مارك هيرشي فريق الإمارات للدراجات، بالمركز الأول بزمن قدره 4 ساعات و53 دقيقة، تلاه في المركز الثاني غريغور مولبرجر، (فريق موفيستار) بفارق 28 دقيقة، وجاء ثالثا أندرس فولداغر، (فريق جايكو-ألولا)، وبنفس توقيت سابقه.
 

مقالات مشابهة

  • الفجيرة للفنون القتالية يتوج بلقب كاس الجودو للشباب والناشئين
  • نجمة التنس اليابانية أوساكا تنفصل عن مدربها
  • شاطئ جليانة يستضيف بطولة ليبيا للسباحة
  • النجمة يتوج بلقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه
  • بحضور جماهيري واسع.. انطلاق دوري نخبة يد السيدات في كركوك (صور)
  • «مي» ترفع دعوى طلاق بعد 20 عاما: زوجي وحماتي حرموني من كلمة «ماما»
  • "الإمارات للدراجات" يحتفظ بلقب كوبا ساباتيني
  • مسير وتطبيق قتالي لدفعة من خريجي الدورات المفتوحة في مديرية صعدة
  • حجة.. تخرج دفعة جديدة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية نجرة
  • حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار