أطلقت شركة Larian Studios التحديث السابع للعبة Baldur’s Gate 3، مُتيحةً للاعبين على أجهزة الكمبيوتر إمكانية تعديل اللعبة وإضافة محتوى جديد من صنعهم.ويسمح هذا التحديث، الذي قد يكون آخر أكبر تحديث للعبة، بإضافة أسلحة ودروع وفئات وفئات فرعية وتعاويذ وأشكال نرد مخصصة، وغيرها الكثير من العناصر التي يمكن للاعبين ابتكارها.


وأوضحت الشركة أن التعديلات متاحة عبر مدير تعديلات داخل اللعبة، مدعوم بمنصة mod.io، بالإضافة إلى قنوات خارجية. وأكدت الشركة أنها لن تمنع التعديل خارج نظامها الرسمي، لكنها أشارت إلى أن التعديلات المعتمدة رسميًا تستهدف الاستقرار والتوافق عبر المنصات المختلفة.
ومن المقرر إطلاق دعم التعديلات على أجهزة الماك وأجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس وإس في أكتوبر المقبل. وحذرت الشركة من بعض مشاكل التوافق المؤقتة في حفظ اللعبة عبر المنصات المختلفة حتى ذلك الحين.
كما أشارت الشركة إلى أن نسخ أجهزة الألعاب المنزلية ستخضع لتدقيق إضافي لتحديد التعديلات المتاحة عبر المنصات، مؤكدةً أنها ستنشر إرشادات لمساعدة المطورين على فهم نوع المحتوى الذي سيجتاز الفحوصات اللازمة.

المصدر

Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

أوقاف القدس: فتح 3 أبواب رئيسة للمسجد الأقصى بعد إغلاقها

سرايا - قال مسؤول في دائرة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى، مساء الأحد، إن أبواب المسجد الأقصى المبارك أغلقت من قبل الاحتلال الإسرائيلي بالتزامن مع أداء صلاة العشاء داخل "الأقصى".

وأضاف في حديثه لأنه بعد إغلاقها (أبواب الأقصى) تم فتح 3 أبواب رئيسة بالمسجد الأقصى وهي باب حطة والمجلس والسلسلة، مشيرا إلى أن ذلك يتزامن مع أداء صلاة العشاء.

وبيّن المسؤول أنه حسب الأقوال الإسرائيلية فقد جرى إطلاق النار على شاب حاول طعن أحد أفراد حرس الحدود وفق الحديث الإسرائيلي.

وفي السياق ذاته قالت الشرطة الإسرائيلية: "قتلنا منفذ عملية الطعن عند باب العامود في القدس".

كما تحدثت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن تعرض شاب، مساء اليوم الأحد، لرصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص تجاه شاب عند باب العامود، دون أن يتسنّى معرفة هويته أو طبيعة إصابته.


مقالات مشابهة

  • نصائح لاختيار الألعاب الآمنة للأطفال
  • Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا
  • أوقاف القدس: فتح 3 أبواب رئيسة للمسجد الأقصى بعد إغلاقها
  • لاول مرة .. بث لحظة دخول السيد القائد لإلقاء خطابه .. «الدلالة والمعنى» ..!فيديو)
  • بسبب “خطر قاتل”.. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • بسبب "خطر قاتل".. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي
  • لعبة فلابي بيرد تعود إلى متاجر التطبيقات بعد عقد من الإيقاف
  • خطوات بسيطة لصنع أنشطة تعليمية وترفيهية للأطفال في المنزل
  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل