اعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، تشكيله الرسمي لمباراة كاب فيردي في مستهل مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها المغرب العام المقبل.

 

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

 ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

 

وتنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري فضائيًا لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لقناة تايم سبورتس المصرية عبر بثها الأرضي، وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق علي محمد علي.

 

 ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر حسام حسن كاب فيردي تشكيل منتخب مصر الرسمي تصفيات أمم أفريقيا 2025

إقرأ أيضاً:

بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين

شمسان بوست / خاص:

تصدر نادي الحضن الرياضي المجموعة الثالثة لـ( تجمع المنطقة الوسطى) بعد فوزه على خصمه نادي زاره بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الاحد على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي ضمن منافسات تصفيات الدرجة الثالثة والتي يشرف عليها فرع اتحاد كرة القدم بأبين وتلعب بنظام الكل مع الكل يتاهل البطل والوصيف من كل مجموعة .

تصدر الحضن المجموعة جاء عبر نادي زاره العنيد صاحب الثلاث النقاط وهو أحد المرشحين للتأهل حيث تغلب عليه بهدف وحيد عن طريق رأسية القصير منصور الحبشي في مباراة متكافئة وقوية شهدت تنافس كبير بين اللاعبين على أرضية الملعب حيث دخل الفريقين وكلا منهم يتسلح بثلاث نقاط في رصيده الشوط الأول كان الحضن افضل بعد أن استطاع تسجيل هدف في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب منصور الحبشي والذي أنهى به الشوط الأول دون مقابل .

وخلال الشوط الثاني حاول الفريقان التقدم والبحث عن هدف مع التغييرات التي أجراها المدربين حيث سنحت بعض الفرص للمهاجمين دون أن تترجم لاي هدف مع الخشونة والاحتكاك والتدخلات القوية التي رافقت اللاعبين في منتصف الشوط الثاني ومع نهاية المباراة هطلت امطار خفيفة على أرضية الملعب لم تغير شي من اجواء المباراة حتى اتت صافرة حكم اللقاء بفوز الحضن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدر المجموعة فيما تجمد نقاط زارة عند 3 نقاط . يلعب غدا في افتتاح الجولة الثالثة امصرة وجوبان .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة علي صالح وفي الخطوط محمد وليد، وحسين درعان، فيما تواجد مازن السباحي حكما رابعا، وصلاح علعلة مارقب المباراة والحكم الدولي فهد البجيري مقيم الحكام .

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • بالعلامة الكاملة الحضن يتصدر تجمع ( المنطقة الوسطى ) ضمن تصفيات الدرجة الثالثة بأبين
  • دون مصطفى محمد.. تشكيل نانت الرسمي أمام ستاد ريمس في الدوري الفرنسي
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام نوتينجهام.. محمد صلاح يقود الهجوم
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول