في واقعة غريبة ، شهدتها اليابان والتي كشفت لغز العثور علي سيدة، اختفت منذ عقد من الزمان ،الإأن فوجئ عمال نظافة تم استئجارهم لتنظيف منزل رجل في اليابان بوجود بقايا بشرية في المنزل، ليتبين لاحقا أنها "والدة" صاحب المنزل، التي اختفت قبل عقد من الزمن.

ووفق موقع "ساوث شاينا مورننغ بوست"، عاش الرجل في المنزل مع والديه وأخته الكبرى، ولم يكن أي منهم يهتم بالنظافة، الأمر الذي انتهى بوجود القمامة في كل أرجاء المنزل، ما دفعه لاستئجار عمال لتنظيفه.

وبحسب «ارم»، غادرت شقيقة الرجل، المنزل، للعمل في مكان بعيد، وتوفي والده، بعد سنوات من انقطاع أخبار والدته، فبقى بمفرده، وحين كان يستعد للانتقال إلى وظيفة جديدة، استأجر عمال نظافة للقيام بتنظيف المنزل في يوم واحد، ولكن بعد ثلاث ساعات من العمل، عثروا على المفاجأة الصادمة.

فبينما كان العمال يرفعون البطانيات والفرش القديمة، رأوا شيئا يشبه العظام البشرية.

وفي البداية شكوا في الأمر، ولكن سرعان ما تبين لهم أنها عظام لجثة، فأبلغوا صاحب المنزل، الذي شك بدوره أن العظام قد تكون لوالدته التي اختفت، فقام بإبلاغ الشرطة، التي أكدت شكوكه.

ورجح الرجل أن تكون والدته توفيت بهدوء في غرفتها، إذ غالبا ما كانت تغادر المنزل لأيام دون سابق إنذار، ونادرا ما كانت تتحدث مع أي أحد.

وقال: "من المحتمل أن والدتي عادت بعد بضعة أيام من الغياب، ولم يلحظ أحد في الأسرة ذلك".

وأضاف أنه "لم يكن هناك أي روائح لافتة، لأن المنزل كان مليئا بالقمامة النتنة، والأسرة معتادة على هذه الروائح".

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة المرأة، كما أنه من غير المعروف ما هي العواقب القانونية التي قد يواجهها الرجل.

قرار جديد بشان  سائق بإحدى شركات النقل الذكي 

كما امرت  جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس سائق بإحدى شركات النقل الذكي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة حقيبة أحد الأشخاص في مدينة نصر.

وكشفت التحريات ،عن أن المتهم سرق حقيبة أحد الأشخاص -يحمل جنسية إحدى الدول- بداخلها متعلقاته الشخصية أثناء نزوله لشراء بعض المستلزمات الشخصية، وأرشد المتهم عن الحقيبة المستولى عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليابان ارم جهات التحقيق بالقاهرة حوادث عالمية

إقرأ أيضاً:

لو ملحقتش تشتريها.. أسرع طريقة لتحضير الفولية بالمنزل في 10 دقائق

حلويات المولد النبوي الشريف من التقاليد المفضلة لدى المصريين، فهي عادة متوارثة عن الأجداد، ويحرص البعض على شرائها فيما يفضل آخرون تحضيرها في المنزل، بدلا من شرائها ومنها الفولية.

وتعد الفولية من الحلويات التي يفضل الكثيرين تناولها نظرا لمذاقها اللذيذ والفوائد العديدة التي تحتوي عليها، ويمكن تحضيرها بخطوات بسيطة في وقت قصير بمكونات اقتصادية موجودة في كل منزل، وذلك على خطى الشيف شربيني ببرنامجه الذي يعرض على قناة «سي بي سي» سفرة كالتالي:

 ¼ كيلو فول سوداني مقشر وغير مملح. ½ كوب سكر.  ⅓ كوب ماء.  ½ ثمرة ليمون كبيرة. خطوات التحضير   في البداية يتم تسخين الفرن لمدة 30 دقيقة على درجة حرارة 180 درجة مئوية. نضع الفول السوداني في الفرن مدة 10 دقائق. نضع السكر والماء، على نار متوسطة ويقلب حتى يذوب السكر. يعصر الليمون، ثم يقلب باستمرار مدة 15- 20 دقيقة، حتى يصبح لونه أصفر. يوضع الفول فوق خليط السكر، ويقلب باستمرار حتى تمتزج المكونات. ندهن صينية ليس لها أطراف بالقليل من الزيت. نفرد الفول السوداني فيها. تترك الفولية ضمن حلاوة المولد لتهدأ قليلًا. تقطع مستطيلات متساوية الحجم. يترك الفول السوداني مدة لا تقل عن الساعتين حتى تتماسك قبل تقديمها.

طريقة أخرى لعمل الفولية في المنزل 

المقادير:

نصف كيلو فول سوداني مقشر محمص. 2 كوب سكر. كوب عسل جلوكوز. كوب مياه ساخنة. عصير نص ليمونة. رشة فانيليا .

طريقة التحضير نقوم بخلط الماء مع السكر على البارد. يرفع  الخليط على النار مدة 10 دقائق حتى يصبح لونه شفافًا. يتم إضافة عصير الليمون والفانيليا. إضافة عسل الجلوكوز مع التقليب من حين لآخر حتى يثقل القوام. يسخن الفول السوداني في وِعَاء على النار. إضافة العسل الساخن على الفول السوداني بالتدريج حتى يتماسك. تفرد طبقة من الفول السوداني على صينية مدهونة بالزيت. يدهن زيت على الوجه.  تقطع الحلوى وتترك لتتماسك. تقدم باردة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • نقّاد: مسلسل ياباني سيكون الأوفر حظا لجوائز إيمي
  • طريقة شوي البطاطا في فرن البوتاجاز.. حضريها بخطوات سهلة بالمنزل
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ
  • وزير الأوقاف يعزي الصحفي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • حلاوة المولد.. طريقة عمل الملبن الأحمر بالفول السوداني بالمنزل
  • لو ملحقتش تشتريها.. أسرع طريقة لتحضير الفولية بالمنزل في 10 دقائق
  • طريقة عمل حلاوة المولد من فاطمة أبو حاتي.. خطوة بخطوة بالمنزل
  • منصور خالد: أهدى طُرق الرجل في البحث هي التي يتَجنّبُ 3-3
  • عبد الرحيم علي يعلن وفاة والدته وتشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة