استنكر الإعلامي مصطفى بكري حملات التشكيك في رموز الدين الإسلامي والمسيحي عبر منصات التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن التطاول على رمز إسلامي مثل الصحابي عمرو بن العاص سفه وجهل وعبث.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، أن «هناك لجانا إلكترونية ينفق عليها الخونة وأصحاب الأجندات، بهدف تشكيك المواطنين في كل شيء وطنا ودينا، من أجل إسقاط هيبة الدولة».

وتابع مصطفى بكري على ضرورة تشديد العقوبة على مخالفي التعامل على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة مزدرئي الأديان، معلقا: بعض اللجان تقول إن القدس أيضا ليست حق للعرب، بل ويسيئون للنبي صلى الله عليه وسلم، ويتعدون الحدود في كل شيئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر مصطفى بكري منصات التواصل الاجتماعي برنامج حقائق وأسرار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة

أكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو مجلس النواب، أهمية إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية، مشيرة إلى أنها سوف تساعد في تنشيط السياحة بذلك القطاع السياحي المهم.

وقالت سحر طلعت مصطفى، إن السياحة العلاجية أصبحت من أبرز أنواع السياحة في العالم، الأمر الذى يتطلب تنظيمها في مصر، من خلال تنظيم وتسهيل الحصول على تأشيرة العلاج داخل مصر ووضع الآليات، والمعايير والاشتراطات اللازمة لذلك.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن مصر لديها فرصة كبيرة للمنافسة في ذلك المجال، نظرا لامتلاكها العديد من الموارد والمقومات اللازمة للنجاح فى ذلك القطاع، بداية من المناخ الصحي ومرورا بالمناطق الاستشفائية، مثل ينابيع المياه المعدنية، وحمامات المياه الكبريتية، والطين والرمال الساخنة، وهو ما يجعل من مصر وجهة مفضلة للسياحة العلاجية على مستوى العالم، إلى جانب المنشآت الصحية ذات الجودة العالية والكوادر الطبية المؤهلة التى تنافس عالميا.

وأكدت النائبة سحر طلعت مصطفى، أهمية أن تتضمن المنصة كافة التفاصيل والإجراءات الميسرة أمام السائحين، لتشجيعهم لاختيار مصر وجهة لهم في السياحة العلاجية، داعية لإعداد باقات سياحية مختلفة في ذلك النوع من السياحة، لتلبية كافة احتياجات السياح.

وأشارت سحر طلعت، إلى أن تلك الخطوة تتماشى مع خطوات الدولة نحو تشجيع الاستثمار في القطاع الصحي، بهدف تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة الخدمات بجودة عالية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعزي عبد الرحيم علي في وفاة والدته
  • وسم اليمن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…ودفاعات الاحتلال تفشل في التصدي
  • «أحد الرموز الوطنية».. مصطفى بكري وحمدي سعد يلتقيان الأنبا موسى أسقف الشباب
  • النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة
  • مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • حظر واتساب في 6 دول
  • طلب برلماني بإنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية
  • مر عبر القدس وبغداد وطرابلس.. بيع إنجيل نادر مقابل ملايين الدولارات
  • تعديلات قانون القضاء تشتعل في منصات التواصل.. محمد علي الحوثي يدافع بشراسة!