بوابة الفجر:
2024-09-16@09:45:27 GMT

خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، مع مجموعة قوية من الأفلام، التي دخلت في المنافسة بجدارة وحقق الفيلم إيرادات عالية فور عرضه في السينمات، ثم إنخفضت ليحتل المركز الأخير في شباك التذاكر.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف

 

تراجعت مرة أخرى إيرادات فيلم “أهل الكهف” أمس حيث حقق  3443 جنيهًا، محتلًا المركز الأخير في شباك تذاكر الإيرادات، بعد فيلم ولاد رزق 3 وأكس مراتي واللعب مع العيال وعصابة الماكس وجوازة توكسيك.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صبري أحمد عبد الرحمن أهل الكهف أحمد عيد إيرادات فيلم أهل الكهف تفاصيل فيلم أهل الكهف جوازة توكسيك أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن إعادته تقديم أغنية « ليلي نهاري» للفنان عمرو دياب، منذ سنوات، حيث أشار أنه تم تجاهل وضع اسمه على الأغنية، لذلك عزم على اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حقوقه، كما أِشار إلى أنه سوف يقدم الأغنية بصوته.

وكتب عمرو مصطفى منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «للأسف، في بعض الأعمال الغنائية أغنية قصاد عيني، وبينا معاد، اللي اشتغلنا عليها بجهد وإبداع، بتتعرض للظلم بسبب عدم نسب العمل لملحنه الحقيقي، الأغنية اللي كل الناس بتحبها، واللي سمعتوها على القنوات والمنصات وما زالت حتى هذه اللحظة ترند، هي من ألحاني، لكن للأسف تم تجاهل اسمي بشكل متعمد».

عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» مؤخرا، والتي حقق من خلالها الكثير من المشاهدات.

وتعاون مع عمرو مصطفى في طرح أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الآتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يعلن عن إعادة توزيع أغنية «ماشربتش من نيلها» | صورة

عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»

«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • بعد التراشق مع عزيز الشافعي.. الملحن حسن دنيا يعلق على أزمات عمرو مصطفى
  • عمرو مصطفى يروج لأحدث أغنياته
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر في ثاني أيام عرضه