دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي الخميس بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.

واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي صباح اليوم بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.
واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.
وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الهلال الاحمر السودانی الهلال الأحمر الترکی المساعدات الإنسانیة من الهلال التی وصلت أکثر من

إقرأ أيضاً:

معلق الإماراتي: الأهلي يعج بالنجوم ومن الجيد التعليق على مباراة له

أكد عامر عبدالله معلق مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، أن أي معلق يحب المباريات التي يكون بها التفاعل، ومن الشعور الجيد أن يتم التعليق لمباراة يلعب بها المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا..

نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر

وتابع عبدالله خلال تصريحات عبر "+90" مع الإعلامي أمير هشام على قناة النهار: "أشكر جماهير الأهلي والشعب المصري، على تفاعله مع تعليقي".

وأضاف المعلق الإماراتي: "الأهلي فريق يعج بالنجوم ولديه لاعبين رائعين، وكان يستحق الفوز بأكثر من ثلاثية، ولكن هي تظل نتيجة مثالية في ظل الأجواء الإفريقية".

واختتم: "جماهير الأهلي لا تحتاج مني نصائح فهم دائمًا يضربوا المثل في تشجيع فريقهم، والأحمر لديه موسم صعب وشاق".

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تدعو الأمم المتحدة و«الصليب الأحمر» للانضمام للجهود الإنسانية في كورسك
  • تداول 8 آلاف طن مواد غذائية بموانئ البحر الأحمر
  • معلق الإماراتي: الأهلي يعج بالنجوم ومن الجيد التعليق على مباراة له
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • فلاته: كان يجب طرد كوليبالي .. فيديو
  • حلاوة المولد.. طريقة عمل الملبن الأحمر بالفول السوداني بالمنزل
  • «الهلال الأحمر الطبي» بالشارقة يحتفي بالجالية السودانية
  • الهلال الأحمر الطبي بالشارقة يحتفي بالجالية السودانية
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي
  • مراسم تشييع جثمان الشهيدة التركية "عائشة" التي قتلها جنود الاحتلال الإسرائيلي