توجت المصرية فاطمة عليان، بفضية رفع الأثقال في وزن 139 كغم، في منافسات وزن 67 كيلو غرام، في دوري الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، لتحقق الميدالية الثانية للبعثة المصرية اليوم الجمعة، بعد برونزية منتخب الطائرة جلوس.

كما حصد منتخب الطائرة جلوس الميدالية البرونزية، بعد الفوز على منتخب ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث 3-2.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الألعاب البارالمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • الكويت ولبنان يتفوقان في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك لطائرة السيدات
  • «مستقبل وطن الشرقية» يُكرّم البطلة رحاب رضون لحصولها على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • الزمالك يستهل مشوار الفرق المصرية في أفريقيا
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”