الوحدة نيوز/ شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.
ورددت الحشود التي خرجت في 15 ساحة في مديريات، ذمار، وجبل الشرق، والحداء، والمنار، ومغرب عنس، وضوران، وعنس، ووصاب السافل، وعتمة، ووصاب العالي، الهتافات المُندّدة باستمرار الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي وغربي، في ظل صمت وتواطؤ المُجتمع الدولي وتخاذل عربي وإسلامي.

وأكدوا تمسكهم بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والسير على نهجه في نُصرة الدين والمُستضعفين.

وجدّدَ بيان صادر عن المسيرات، العهد والوفاء لرسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم في ذكرى مولده، بأننا لن نترك الجهاد، ولن نترك فلسطين وغزة، وسندافع عن مسراه، وسنبقى ثابتين على موقفنا الإيماني والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم، اقتداءً وتأسياً به، وتجسيداً لارتباطنا العملي بنهجه.

وعبّرَ عن الحمد والشُكر لله تعالى على ما منَّ به من انتصارات عظيمة على أيدي مُجاهدي القوات المُسلحة التي نكّلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون مدبرين، ويعترفون بالهزيمة والفشل، لافتا إلى أن الرد على الصهاينة قادم لا محالة.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد في سبيل الله نُصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم، والعودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والذي كان سيد المجاهدين، مؤكدا أنه ” لا عذر يمكن أن يُقبل بين يدي الله للمتخاذلين، ولا مناص من الخزي والعار والذلة لكل من يترك الجهاد، ولا عزة ولا كرامة ولا أمان ولا نهضة ولا ازدهار لهذه الأمة إلا بالجهاد”.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى

يمانيون/ خاص

أكد السيد القائد أنه لا يوجد ما يغني عن الجهاد في سبيل الله لردع الكافرين والمنافقين وإفشال مؤامراتهم وأي أسلوب آخر لن يجدي نفعا.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، مواكبة لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان الاسرائيلي على غزة، أن الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى

وأشار إلى أن الأمر بالجهاد في سبيل الله تعالى يبين أهمية الموضوع كجزء من المهام الرسالية للرسول ومن التزاماته الإيمانية.

وأوضح قائد الثورة أنه لو كانت الوسائل الدبلوماسية أو أي وسيلة أخرى هي الاتجاه الصحيح لحماية الأمة لكانت متاحة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله

وقال السيد أن حركة النبي الجهادية في سبيل الله كانت متميزة على مستوى الأداء الراقي في تنفيذ المهمة وأداء الواجب على أرقى مستوى.. مؤكداً أن الحركة الجهادية للنبي الأعظم تجلت فيها النجاحات الكبرى والعظيمة التي تشهد على أهميتها والحاجة إليها لبناء الأمة وقوتها ومنعتها.

ولفت السيد القائد إلى أن ما عاناه ويعانيه المسلمون هو نتاج لتعطيل مسؤولياتهم المقدسة في إقامة القسط في الأرض وفي الجهاد في سبيل الله.. مشيراً إلى أن التفريط والتقصير الكبير كان له آثاره ونتائجه على الأمة في قوتها ومنعتها وعزها وفي دورها بين بقية المجتمعات

وأضاف السيد أن انحدار المسلمين كان انحدارا أخلاقيا وحضاريا ليتنامى دور اليهود برعاية ودعم من حلفائهم من النصارى.. وأنه مع جبهة النفاق تنامى دور اليهود من جديد للإفساد في الأرض واستهداف المسلمين واحتلال فلسطين بما فيها من المقدسات

وحذر قائد الثورة من أن التعطيل للجهاد في سبيل الله يترافق معه انحدار أخلاقي وقيمي وحضاري وأمية سياسية ويترافق معه غباء وتبلد في المشاعر.. مؤكداً أنه لا خلاص للأمة إلا باتباع تعليمات الله ومنها الجهاد وفق المفهوم القرآني الصحيح والاستفادة من رسول الله ومسيرته الجهادية الرائدة.

# السيد القائد# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#ذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • العاصمة صنعاء تشهد حشداً مليونياً هو الأكبر على مستوى المنطقة والعالم احتفاء بالمولد النبوي ونصرة لغزة
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود مليونية في صنعاء والمحافظات احتفاءً بالمولد النبوي ونصرةً لغزة
  • حشود مليونية بصنعاء هي الأضخم عالميا إحياء لذكرى المولد النبوي ونصرة لغزة (فيديو + صور)
  • اليوم خروج مليوني احتفالا بذكرى المولد النبوي ونصرة لغزة
  • هداية مولده صلى الله وسلم عليه وعلى آله للعالمين
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى
  • البدعة الا نتحتفل برسول الله
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • لواء الرسول الأعظم يقود معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس