حرصت الفنانة الشابة جيسيكا حسام الدين على المشاركة في دعم مبادرة بداية التي تعد ضمن المبادرات الرئاسية للتنمية البشرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أهدافها التي تدعم الشباب في مصر.

وكانت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء، شاركت مقطع فيديو لـجيسيكا عصام عبر حسابها على «فيسبوك» تتحدث من خلاله عن مبادرة بداية وأهدافها، قائلة: «اسمي جيسيكا حسام الدين اتعرفت من خلال دوري في مسلسل كامل العدد، وأنا لسا بدرس في تالتة إعدادي، عندي خطط وطموحات وأحلام، زي إني أكون ممثلة شاطرة، وأحلام في الفروسية».

كما تحدثت جيسيكا حسام، عن أهداف المبادرة التي تدعم الأطفال والكبار، وعن دور المبادرة في بناء مستقبل الشباب والاهتمام بالتعليم والصحة والرياضة والثقافة والأخلاق وتنمية المهارات الشخصية عشان التوظيف.

آخر أعمال جيسيكا حسام

والجدير بالذكر، أن جيسيكا حسام الدين شاركت خلال موسم رمضان 2024 في مسلسل كامل العدد 2 بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني.

ودارت أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، وذلك استكمالًا لما حدث في الجزء الأول، الذى تم عرضه في شهر رمضان 2023.

اقرأ أيضاًدينا الشربيني: تقديم جزء ثالث من مسلسل كامل العدد في هذه الحالة

خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

منهم غادة عبد الرازق.. أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مبادرة بداية جيسيكا حسام الدين الفنانة جيسيكا حسام الدين جیسیکا حسام الدین مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

أستاذ مناعة: مبادرة «بداية» تهتم بإعداد بالشباب والأطفال للمستقبل

قال الدكتور أشرف عقبة رئيس أقسام الباطنة والمناعة بطب عين شمس سابقا، إنّ مبادرة «بداية» تعكس مدى أهمية الاستفادة من قدرات الشباب والأطفال، كونها تدفع الجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى التفكير في كيفية في رفع مستويات الأطفال والشباب والوصول بهم إلى أعلى مستويات القدرات الإنتاجية، موضحا أنّ الهدف من المبادرة ليس فقط منع المرض وجعلهم بصحة جيدة، ولكن تنمية قدراتهم وإعدادهم لسوق العمل في المستقبل.

جهود مبادرة «بداية»

وأضاف «عقبة»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الدولة المصرية تولي اهتماما كبيرا بفئة الشباب والأطفال من خلال المبادرة الرئاسية «بداية»، حيث تهتم بالصحة ومنع انتشار الأمراض، فضلا عن إمكانية الوصول إلى مستويات صحية عالية، ما يساهم في توفير قدرة وإنتاجية عالية لهؤلاء الشباب من أجل تعلم مهارات جديدة والإعداد الجيد لسوق العمل.

الاهتمام بصحة المرأة

وتابع أنّ مبادرة «بداية» تسلط الضوء على الاهتمام بصحة المرأة وتقديم الرعاية الصحية الكاملة لها خاصة أثناء فترة الحمل، بهدف إنجاب طفل سليم صحيا لا يعاني أي مشكلة، لافتا إلى أنّ فحص المقبلين على الزواج جزءا أساسيا من المبادرة ويساهم في خلق أطفال أصحاء.

مقالات مشابهة

  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • أشرف عقبة: مبادرة "بداية" ​​​​​​​تهدف لرفع مستويات الأطفال والشباب
  • أستاذ باطنة يكشف جدوى إطلاق مبادرة بداية
  • ماراثون رمضان 2025.. دينا الشربيني تتعاقد على بطولة مسلسل «كامل العدد 3»
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • أستاذ مناعة: مبادرة «بداية» تهتم بإعداد بالشباب والأطفال للمستقبل
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • مصطفى حسني: مبادرة «بداية» تدعم دور الإنسان في عمارة الأرض