بوابة الوفد:
2024-09-16@09:37:55 GMT

عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

تظهر الفنانة هنا الزاهد خلال أحداث فيلم “عاشق” بطولة الفنان أحمد حاتم  كضيفة شرف ضمن أحداث العمل، الذي من المقرر عرضه بالسينمات فى مصر 11 سبتمبر الجارى.

وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال فيلم "عاشق" دور مدمنة خلال الأحداث وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان وتتوالى الأحداث بينهما.

قصة فيلم عاشق 

تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

أبطال فيلم عاشق 

فيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت.

 

وكان تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي وهم يحتضنان بعضهما البعض.

وأثار الفيديو الجدل على السوشيال ميديا وتسائل الجمهور عن حقيقة عودتهما من جديد. 

وبالرجوع الى الفيديو، يعتبر من الفيديوهات التي جمعت الطرفين سابقًا قبل الانفصال الرسمي.

وتمني الجمهور عودة الثنائي من جديد ليكونا سويًا وتغمرهما السعادة.

وكانت تصدرت النجمة هنا الزاهد تريند محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "DMC".

 

كنت أتمنى تكوين أسرة 

وتحدثت هنا الزاهد عن تجربة طلاقها من الفنان أحمد فهمي قائلة: "أنا عمري ما كنت أتخيل إن فيه حاجة اسمها طلاق، بالنسبة إني أخوض التجربة الكبيرة دي، ربنا عارف إني مقدرش أتحملها فجبهالي بتمهيد في 8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي، لما حصل الطلاق قولت عادي واتعلمت كتير، ولو رجع بيا الزمن هخوض التجربة، لأني مش هتعلم إلا لما يتقرص ودني، أنا بحب الأطفال جدا بس الواقع عكس كده خالص عكس ما كنت بحلم وكنت أتمنى تكوين أسرة.

 

منزلتش دمعة واحدة بعد الطلاق 

وأضافت: "أنا قولت اني بعد الطلاق هضايق، وهبقى غضبانة جدا، لكن أنا منزلتش دمعة واحدة، خلاص الموضوع خلص، أول محصل الطلاق روحت لأهلي وقولت أكيد ربنا شايلي حاجة أحسن".

وتابعت أنها لا تمانع مشاركة طليقها أحمد فهمي في عمل فني قائلة: "لو دور حلو ممكن، هو دلوقتي بقى زميل في الشغل، مش أكتر من كده حتى مش صاحب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد حلقة هنا الزاهد الزاهد هنا الزاهد مع اسعاد يونس مسلسل هنا الزاهد هنا الزاهد تيك توك الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد وأحمد فهمي إسعاد يونس و هنا الزاهد هنا الزاهد صاحبة السعادة زواج هنا الزاهد واحمد فهمي هنا الزاهد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات

نجح فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم في تصدر إيرادات شباك تذاكر السينمات منذ اليوم الأول لطرحه في دور العرض، والذي يفتتح معها موسم الأفلام الشتوي، إلى جانب بعض الأفلام التي لا تزال فى السينمات منذ الموسم الماضي.

أحمد السبكي يعلق على نجاح فيلم عاشق 

وفي أول تصريح له بعد نجاح الفيلم في أول 72 ساعة من طرحه وتجاوزه لإيرادات بلغت 4 ملايين جنيه، أوضح المنتج أحمد السبكي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه توقع نجاح فيلم عاشق قبل طرحه قائلا: «لازم ينجح لأنه مبذول فيه جهد وتعب كبير ومش بس أفلام العيد اللي بتحقق إيرادات وتكسر الدنيا».

قصة وأبطال فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين اثنين، ومع مرور الأيام يكتشف أنها تعاني من الإدمان ويحاول أن يعالجها لأنه طبيب متخصص فى ذلك المجال ولكن تواجه العديد من المواقف.

فيلم عاشق من بطولة الفنان أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وآخرين من اخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • أحمد السبكي عن نجاح فيلم عاشق: مش بس أفلام العيد اللي بتجيب إيرادات
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • هذا ما حققه فيلم “عاشق” في يومين
  • أحمد حاتم ينتصر على هشام ماجد بفيلم "عاشق"