قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، عقب أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بعدد من مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع ملصقات بالتعريفة على السيارات، كما تفقد عدد من الشوارع وتابع مستويات النظافة والإشغالات بها.

 

واستهل المحافظ جولته بتفقد موقف سيارات "ساقلتة ودار السلام" بمدينة ناصر، ثم تفقد موقف "طما وطهطا والمراغة" بمنطقة سيتى، وقد تلاحظ للمحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف، ورؤساء الوحدات المحلية بالمرور المفاجئ ومراجعة جميع السيارات، والتأكد من وجود الملصق وإلزام السائقين بوضعه بشكل واضح، كما التقى المحافظ عددا من الركاب واطمأن منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

 

شملت جولة المحافظ كذلك تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع، وقد تفقد شوارع "العشرين، وشارع مصنع البيبسى، وشارع سوهاج أخميم، وشارع سيتى، وشارع التحرير"، ووجه برفع عدد من الإشغالات، ومراجعة تراخيص عدد من الأكشاك، واستدعاء مسئولي الصحة والتموين والبيئة لمراجعة عدد من عربات بيع المأكولات بمحيط موقف سيتى حفاظا على صحة المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما وجه مسئولي المرور بمراجعة مركبات التوك توك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ سوهاج سيارات الأجرة تعريفة الركوب عدد من

إقرأ أيضاً:

300 جنيه.. استحداث تعريفة الركوب بأسوان

أصدر محافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال، قرارًا باستحداث خطوط سير سيارات التاكسي المتجهة من وإلى مطار أسوان الدولي، وتعديل تعريفة أجرة التاكسي عن خط سير ( محطة سكك حديد أسوان / مطار أسوان ) الواردة بالقرار رقم 214 لسنة 2024، وذلك نظرا لأهمية هذا الخط الحيوي للمواطنين والحركة السياحية الوافدة إلى المحافظة.

وقام محافظ أسوان، بتكليف إدارات المرور والمواقف بالمحافظ بتنفيذ هذا القرار بكل دقة، حيث يأتي هذا القرار وفقا لمجموعة من المعايير، والتي تهدف لمراعاة كثافة الخط، وأسعار قطع الغيار والزيوت.

تحديد تعريفة الركوب إلى مطار أسوان الدولي

وبدورها أكدت نسمة ناجح مدير إدارة المواقف، أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان فقد تم تحديد تعريفة الركوب إلى مطار أسوان الدولي من فندق كتراكت بـ 230 جنيها، ومن محطة السكك الحديدية بـ 250 جنيها، ومن فندق الجيش بكورنيش النيل بـ 270 جنيها، ومن موقف الأقاليم بـ 300 جنيه.

وأضافت: بالنسبة لسيارات التاكسي المتجهة إلى مطار أسوان الدولي من مدينة أسوان الجديدة فتم تحديدها بـ 350 جنيها، ومن مدينة كوم أمبو بـ 750 جنيها، ومن مدينة إدفو بـ 1300 جنيه، ومن مدينة الأقصر بـ 2750 جنيها.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • 300 جنيه.. استحداث تعريفة الركوب بأسوان