الثورة نت/..
واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الجمعة، تصديها لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في محاور عدة من القطاع ، مكبّدةً إياها مزيداً من الخسائر.

وقالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إنه تمت السيطرة على طائرة استطلاع صهيونية خلال تنفيذها مهام استخباراتية في أجواء المنطقة الوسطى بغزة

كما نشر الإعلام الحربي لسرايا القدس مشاهد توثّق قصفها جنود العدو الصهيوني وآلياته في حي الزيتون، جنوبي شرقي مدينة غزة، بقذائف “الهاون” .

بدورها، قصفت كتائب شهداء الأقصى تجمّعات الآليات الصهيونية بقذائف “الهاون”، في شرقي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وقصفت قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قوات العدو المتوغلة في حي التنور، شرقي رفح، بقذائف “الهاون”.

وأقرّ جيش العدو الصهيوني في آخر حصيلة نشرها بمقتل 340 ضابطاً وجندياً في صفوفه منذ بدء المعارك البرية في قطاع غزة.

وبلغ عدد القتلى في الجيش الصهيوني، الذين سُمح بالإعلان عن مقتلهم، 706 منذ بدء “طوفان الأقصى”، في السابع من أكتوبر الماضي.

ويتكتّم العدو الصهيوني على خسائره ويفرض رقابةً شديدةً بشأنها، فإنّ البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة تؤكد أنّ قتلاه ومصابيه وخسائره المادية أكبر بكثير مما يعلن عنه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

“حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني

الثورة نت../

أشادت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالضربة الصاروخية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والإخوة أنصار الله في عمق كيان العدو الصهيوني.. مؤكدة أن الضربة اليمنية رد طبيعي على العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني، وعلى اليمن الشقيق والمنطقة العربية.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم الأحد: “إن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة.”

وشددت على أن ما تقوم به جبهات المقاومة في اليمن ولبنان والعراق من مواصلة عمليات الإسناد والمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني هو حق أصيل لمقاومة الأمة وشعوبها.

وأضافت: “إن ما تقوم به جبهات الإسناد هو تأكيد على وحدة أمتنا ومصيرها المشترك في مواجهة المشروع الصهيوني وهيمنته الاستعمارية في فلسطين والمنطقة العربية”.

وجددت دعوتها لكل القوى والشعوب الحرّة والضمائر الحيّة في الأمة الإسلامية والعالم، لمواصلة دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • حركة المجاهدين الفلسطينية: نجاح الصاروخ اليمني في الوصول لهدفه هو فشل شديد للمنظومة الصهيونية
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • ارتفاع حصيلة الإبادة الصهيونية في غزة إلى 41206 شهداء و95337 إصابة
  • العدو الصهيوني يطالب سكان شمال قطاع غزة بالإخلاء الفوري
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم قرية مادما جنوب نابلس
  • المقاومة اللبنانية تواصل عملياتها ضد مواقع وجنود العدو الصهيوني