من جديد عادت الإعلامية ياسمين عز لتثير الجدل بين متابعيها، حيث عبرت ياسمين عز عن رفضها لفترة الخطوبة قبل الزواج، قائلة، إن احتفالية الخطوبة تكلف العروسين الكثير دون داعي، موجهة نصيحة للفتيات بأن يشترين كريستال عصفور بديلا للذهب في الشبكة.

وأضافت ياسمين عز، خلال تقديمها برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر أن: الخطوبة المفروض تتلغي ونخليه كتب كتاب على طول، الخطوبة ولا ليها أي لازمة، ليه الفشخرة؟ ليه نتبهرج بالذهب؟ ما تجيبوا خاتم كريستال عصفور ومحدش هيعرف.

وواصلت ياسمين عز: اللي هيقولي ما أنت لابسة ألماظ أنا جايباه لنفسي، نجيب حاجة معقولة واللي مقتدر يجيب، أرفقي بخطيبك، ولكن الأغلبية حالة متوسطة والذهب غالي، والخطوبة مش جواز فيه فرق.

كما تسائلت ياسمين عز: من امتى بنلبس فساتين بيضاء في الأفراح؟، محدش بيلبس فستان أبيض غير العروسة إلا إذا كنتي بتكرهيها وعايزة تنكدي عليها، واللي بيلبسوا أبيض أخوات العريس ودايمًا لازقين فيه وبيقهروا العروسة، ركزي في نفسك ومتحطيش مرات أخوكي في دماغك من أولها دي بديهيات.

وأضافت: واحدة بتقول لمرات أخوها متهزريش معاه قدامي علشان بزعل، ما تزعلي لو فاضية روحي اتجوزي، هتعيشي كتلة الفراغ في حياتك وهتعيشي الأحزان على الأطلال، أو رتبي هدومك في الدولاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخطوبة الذهب الشبكة كريستال عصفور ياسمين عز یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها بمقطع فيديو من أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة، وحظيت بتفاعل واسع من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وروحها المرحة.

وتألقت ياسمين عبدالعزيز في إطلالة صيفية أنيقة وبسيطة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأخضر، أبرز جمالها وأضفى على إطلالتها لمسة من الهدوء والرقي.

وتستعد ياسمين عبدالعزيز حاليًا للبدء بتصوير مسلسلها الجديد «وتقابل حبيب»، الذي يجمعها بالفنان كريم فهمي بعد غياب 4 سنوات من تعاونها، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2025.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • تأثير سحري للمس الخشب يثير حيرة الجميع.. خبراء يكشفون السر
  • مسؤولة أممية تشدّد على أن النازحات في السودان بحاجة ماسة "للحماية الفورية"  
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • يتعرضن للاغتصاب.. مسؤولة أممية تدعو لحماية النازحات في السودان
  • مسؤولة أممية تدعو إلى "حماية فورية" لنساء السودان
  • عصفور يقطع الكهرباء عن قريتين في ديالى (صور)