أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبري، انطلاق فاعليات البطولة في الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024 والتي تستضيفها مصر بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأنهى الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني، وضع اللمسات الأخيرة وكافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة البطولة.

مسابقة كأس الرئيس

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من كافة التجهيزات، حيث من المقرر الوصول الرسمي للوفود يوم 27 أكتوبر 2024، على أن يقام يكون 28 أكتوبر هو الأول من  من فاعليات بطولة مسابقة كأس الرئيس، ويوم الثاني الثلاثاء 29 أكتوبر مسابقة جائزة مصر الكبرى «فيتاسك» وفي اليومين الرابع والخامس الأربعاء والخميس 30 - 31 اكتوبر، تقام منافسات بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية «فيتاسك»، وفي أيام الجمعة والسبت والأحد 1- 2- 3 نوفمبر 2024 تقام منافسات بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية «فيتاسك»، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

وتقام البطولة بمشاركة أضخم حضور دولي لمصر حتى اليوم، بمشاركة أكثر من 150 رامي دولي وعالمي من أكثر 30 دولة.

ومن المتوقع حضور رؤساء الاتحاد الدولي للرماية، جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية على الأطباق المروحية FITASC، والإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية iSSF، ورؤساء وفود الدول المشاركة، ورؤساء الاتحادات وبعض الشخصيات العامة.

استضافة بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية

وأشار حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، إلى أن الاتحاد المصري للرماية سخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية، على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشباب والرياضة الرياضة الفعاليات الرياضية البطولات

إقرأ أيضاً:

“الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين

يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة، في منافسات بطولة العالم التي تقام بالصين يوم 30 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 13 أكتوبر المقبل، وذلك من خلال بطولة المنتخبات المختلطة، وفئة ” الزوجي والفردي”، وتحت 19 عاما.

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، مشاركة المنتخب الذي يمثله 8 لاعبين في البطولتين.
ويقيم المنتخب الوطني للريشة الطائرة حاليا معسكره الإعدادي للبطولة في دبي، بقيادة المدرب الدنماركي مايكل نورباك، والذي يستمر حتى 26 سبتمبر الجاري، لتغادر بعدها البعثة للمشاركة في المنافسات.
وأكدت نورة الجسمي رئيس اتحاد الإمارات للريشة الطائرة، أن المنتخب الوطني يدخل منافسات البطولة بمعنويات عالية، بعد الإنجاز الذي تحقق خلال الفترة الماضية بالحصول على أول ميدالية آسيوية عن طريق اللاعب ريان ملحان.
وأضافت أن المشاركة في بطولة العالم تعتبر تحديا جديدا للاعبي المنتخب الوطني، وإضافة مميزة لاكتساب الخبرة، والمنافسة على الميداليات الملونة.وام


مقالات مشابهة

  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي في أكتوبر المقبل
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • الإمارات تستضيف منتدى الحوار الإفريقي “ذا أفريكا ديبيت” 31 أكتوبر المقبل
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • طريقة عمل السمك الصيادية بالبطاطس
  • نادال يغيب عن مسابقة كأس لايفر
  • بغداد تستضيف نصف المارثون الدولي
  • الإمارات تستضيف «دولية الطاولة» للشباب والناشئين
  • تعرف على منافسات مصر في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند