سرايا - أثارت الفنانة المصرية مها أحمد جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة حول استخدامها لمنصة "تيك توك".

وأكدت مها أحمد في بث مباشر على المنصة أنها لن تتوقف عن نشر المحتوى عليها، مشيرة إلى العائد المادي الذي تحققه.

ورداً على الانتقادات التي وجهت إليها، قالت مها أحمد إنها تستفيد من هذه الانتقادات وتحولها إلى دافع لتحقيق المزيد من النجاح.



كما تحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان مجدي كامل، مؤكدة دعمه الكامل لها في حياتها المهنية.

وقالت مها أحمد: "عندي طموح أشتغل خارج مصر علشان أنتم متنمرين، ومش هتقولوا دي ست بمية راجل بتشتغل وتكسب، أنا هتفسح وهتدلع وهكيدكم وأنا قاعدة، وأي مكان فيه شغل وفلوس أنا قاعدة".

يأتي هذا الجدل في الوقت الذي تشهد فيه منصات التواصل الاجتماعي اهتمامًا متزايدًا من المشاهير والفنانين، الذين يرون فيها وسيلة للتواصل المباشر مع جمهورهم وتحقيق أرباح مالية.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: مها أحمد

إقرأ أيضاً:

الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بين ضجيج مواقع التواصل الاجتماعي والمحتويات الرديئة والحاطة التي باتت في انتشار متزايد، ظهرت مجموعة شبابية جديدة، خلقت الاستثناء، وحازت الكثير من الثناء والإشادة، بفعل محتوياتها الهادفة، التي أعادت الاعتبار لقيم مغربية صارت في تراجع مقلق.

من نتحدث عنها اليوم، هي مجموعة "الخاوة" التي باتت شهرتها في تصاعد لافت، بفضل محتوياتها المميزة، والتي جعلت من تيمة "الصحبة الصالحة"، أساسا لكل فيديوهاتها المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخاوة تبقى تجربة فريدة في عالم الـ"سوشيال ميديا" المتغول والمحكوم بهاجس البحث عن المال والشهرة بكل السبل المتاحة، سواء المشروعة منها وحتى غير المشروعة، حيث تعمل هذه المجموعة المكونة من شبان ينتمون لمدينة الصخيرات، على بث مقاطع فيديو، بعضها عبارة عن "ريلز" وأخرى طويلة، توثق لخرجات الاستجمام التي تنظمها بشكل دوري، سواء إلى الشواطئ أو الغابات..

وتركز هذه المجموعة الشبابية في محتوياتها الرقمية على بعث عدد من قيم "تمغربيت" التي تظل جزءا لا يتجزأ من الموروث الثقافي والديني لبلادنا الضارب في جذور التاريخ، لعل أبرزها تيمة "الخاوة"، وهي ترميز لقيمة الجماعة، ودورها في الحفاظ على تماسك ولحمة المجتمع، بما يتماشى وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.

في ذات السياق، تحرص "الخاوة" بشكل دائم على التعريف بالمطبخ المغربي، من خلال وصفات تقليدية وأخرى عصرية، يتم إعدادها بشكل جماعي أو فردي، ضمن خرجات ترفيهية، تشد إليها اهتمام شريحة واسعة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر إلى الجو المرح الذي يخلق أعضاء المجموعة، إلى جانب عديد من الرسائل القوية والمهمة التي يتم تمريرها كل حلقة، ضمنها التركيز باستمرار على أهمية الصلاة في حياة الفرد والجماعة وضرورة الحفاظ على أدائها في مواقيتها المحددة، إلى جانب التحسيس والتوعية بإلزامية الحفاظ على نظافة البيئة.

وعموما، فقد نجحت مجموعة "الخاوة" بفضل محتوياتها الترفيهية الهادفة في حصد إشادة واسعة من قبيل نخبة واسعة من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يطالبون اعضائها باستمرار، بتقديم حلقات جديدة.

مقالات مشابهة

  • العراق: لا أزمة رواتب وضرائب جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • نيجيرفان بارزاني يعلق على فيديو له أشعل التواصل الاجتماعي: لم اشاهده من قبل
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين السلام والثورة والحرب والثورة المضادة في السودان
  • وسم اليمن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…ودفاعات الاحتلال تفشل في التصدي
  • ذكرى بشير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع على مواقع التواصل
  • حظر واتساب في 6 دول
  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • تعديلات قانون القضاء تشتعل في منصات التواصل.. محمد علي الحوثي يدافع بشراسة!