احتل فيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام المركز الثالث في شباك إيرادات السينما منذ أول أيام عرضه في السينما المصرية، تزامنًا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

 

وحقق فيلم «اللعب مع العيال» إيرادات أمس الخميس بلغت قيمتها 142 ألف  و 945 جنيهًا، محتلًا المركز الثالث، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


تفاصيل فيلم اللعب مع العيال



يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود الجندي الفنان عادل إمام اللعب مع العيال المخرج شريف عرفه تفاصيل فيلم اللعب مع العيال الموزع السينمائي محمود الدفراوي اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أمام نظيره التعاون بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد التعاون ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

أحداث مباراة الخليج والتعاون

وانطلقت صافرة بداية مباراة الخليج والتعاون برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل موسى بارو الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 18 صنعه له فلافيو دا سيلفا وانتهى الشوط الأول 1/0.

آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل سلطان مندش الهدف الثاني في الدقيقة 51 بصناعة فهد الجميعة، وحاول الخليج العودة بالمباراة ولكنه لم ينجح وانتهت المباراة 2/0 ويذكر أن محمدشريف لم يشارك بالمباراة وكان خارج قائمة البدلاء أيضا.

مقالات مشابهة

  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • أول تعليق من مي عمر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها محمد سامي
  • محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب
  • بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • فيلم "إكس مراتي" يحتل المركز الثاني في شباك الإيرادات