عربي21:
2024-09-16@09:31:01 GMT

رونالدو يعلق على وصوله للهدف رقم 900

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

رونالدو يعلق على وصوله للهدف رقم 900

قاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لتحقيق فوز ثمين على منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري مجموعات الأمم الأوربية بهدفين لهدف سجل منهما هدفا.

وبهذفه أمام كرواتيا، وصل رصيد رونالدو إلى 900 هدف في مسيرته الكروية الممتدة لأكثر من 20 عاما، حيث بدأ مسيرته في سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد مجددا، قبل أن ينضم للنصر السعودي أوائل عام 2023.



وقال رونالدو في تصريحات نقلتها" نيويورك تايمز الأمريكية"حول هذا الإنجاز: "كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم لأنه مع استمراري في اللعب سيحدث ذلك بشكل طبيعي".

وأوضح " يبدو الأمر مثل أي مرحلة لكنني و من حولي وحدنا نعلم مدى صعوبة العمل كل يوم لكي أكون بصحة جيدة بدنيا ونفسيا لتسجيل الهدف رقم 900 "
ويتطلع النجم البرتغالي للوصول إلى عتبة الـ1000 هدف حيث علق سابقا : (الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي أنا لا أحطم الأرقام القياسية إنها الأرقام القياسية التي تطاردني).

وسجل قائد النصر السعودي  769 هدفا مع الأندية التي دافع عنها نصفها مع ريال مدريد الإسباني بينما توزعت بقية الأهداف على فترات لعبه في سبورتنغ ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وناديه الحالي النصر.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو البرتغال رونالدو البرتغال كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نسر "غير طبيعي" يهاجم طفلة في النرويج

أفادت السلطات النروجية بأن نسرا تم قتله بالرصاص نهاية الأسبوع الفائت بعد أن هاجم فتاة صغيرة وأشخاصا آخرين في سلوك وصف بـ"غير الطبيعي".

وقالت السلطات إنها لاحظت أن الصقر لديه "سلوكا غير طبيعي" قد يكون عائدا إلى كونه نتاج التربية في الأسر المحظورة قانونا.

وانقض هذا النسر الذهبي في 7 سبتمبر الجاري على فتاة تبلغ سنة ونصف كانت تلعب في مزرعة عائلتها في أوركلاند، بوسط النرويج.

ووجدت والدة الفتاة الصغيرة وجارتها صعوبة في صدّ الطائر الجارح قبل أن يرديه أحد أفراد حرس الصيد.

وروى والد الفتاة أن "النسر ظهر فجأة وأمسك" بابنته الصغرى.

وفي أعقاب هذا الهجوم الذي أدى إلى إصابة الفتاة بغرز تم تقطيبه، أفادت وسائل الإعلام النرويجية عن حوادث مماثلة عدة سجلت في الآونة الأخيرة في أماكن مختلفة من النروج.

"سلوك غير طبيعي"

ولاحظ عالم الطيور ألف أوتار فولكستاد، في حديث لإذاعة "إن آر كاي" أنه "سلوك لم يسبق له مثيل على الإطلاق".

واستنتجت الإدارة النرويجية للبيئة استنادا إلى مجموعة صور أن ثلاثة حوادث، من بينها ذلك المتعلق بالفتاة، تسبب بها النسر نفسه بالتأكيد، وأنه كان "على الأرجح" وراء حادثين آخرين أيضا.

ولم يصب أي من ضحايا هذه الحوادث التي وقعت كلها بين 3 و7 سبتمبر بجروح خطيرة.

وأشارت المسؤولة في إدارة البيئة سوزان هانسن، إلى أن "هذه الاحتكاكات بين النسور الذهبية والبشر، كتلك التي لاحظناها في أماكن عدة في النرويج في الأسابيع الأخيرة، أمر فريد جدا".

وأضافت في بيان "ليس لدينا علم بحوادث مماثلة، سواء في النروج أو في الخارج". وأوضحت أن النسر الذي تم إطلاق النار عليه "أظهر سلوكا غير طبيعي ولم يكن يخشى البشر".

ولم تجزم هانسن باستنتاجات قاطعة، لكنها أشارت إلى أن "هذا السلوك يشبه ذاك الذي رصد لدى الطيور التي نشأت في الأسر". وأضافت "حتى الآن، ليست لدينا نظرية أخرى تفسّر سلوك النسر غير الطبيعي".

وتحظر القوانين النروجية صيد الحيوانات البرية أو تربيتها في بيئة منزلية.

 

مقالات مشابهة

  • كاسترو يعلق على استبعاد رونالدو قبل لقاء الشرطة .. فيديو
  • الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»
  • دغيم: «الكبير» انتهى والمصرف المركزي يعمل بشكل طبيعي داخلياً وخارجياً
  • نسر "غير طبيعي" يهاجم طفلة في النرويج
  • شوجن الياباني يحطم الأرقام القياسية في ترشيحات جوائز إيمي
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الشعر الخفيف: أسبابه وطرق تكثيفه بشكل طبيعي
  • شعب الجزائر يكرّر رفضه لحكم العسكر
  • خبير: مصر تتعامل مع الأزمات التي تحدث على حدودها بشكل من العقلانية والدبلوماسية