اكتفى المنتخب السعودي بالتعادل مع ضيفه الإندونيسي 1-1، في مباراة الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس. وعلى عكس التوقعات، قدم الأخضر أداءً مخيبا للجماهير التي حضرت في ملعب الجوهرة المشعة، حيث عدل النتيجة بعدما كان قد تأخر بهدف.

البداية جاءت هادئة، لكن بمرور الوقت اكتسب المنتخب الإندونيسي الثقة، وبدأ في مبادلة الأخضر الهجمات، خصوصا أن هجوم الأخضر لم يكن بالشراسة الكافية.

ومع اكتساب الضيوف الثقة، بدأ اسم محمد العويس حارس الأخضر يتردد كثيرا، حتى جاءت الصدمة بهدف إندونيسي مبكر ليغير سيناريو المباراة تماما.وشارك فراس البريكان على حساب عبدالله رديف، ليتسبب مهاجم أهلي جدة في ركلة جزاء للأخضر قبل النهاية بـ 5 دقائق، ولكن أهدرها سالم الدوسري لتظل النتيجة على حالها. وأهدر فراس البريكان انفرادا بالمرمى أيضا في الثواني الأخيرة، بعدما كان الحكم الأردني أدهم المخادمة قد احتسب 9 دقائق كوقت بدل ضائع.وتصدى أيضا الحارس لتسديدة من محمد كنو، لتظل النتيجة على حالها، بينما كاد المنتخب الضيف أن يخطف النقاط كاملة، من إحدى المرتدات في الثواني القاتلة، لولا تدخل مدافع النصر علي لاجامي الذي أبعد الكرة.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام

متابعة بتجــرد: بعد أقل من 10 أيام على صدورها، حققت أغنية “منصور يا الأخضر” للفنان السعودي محمد المشعل أكثر من 7.4 مليون مشاهدة على قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي قدّمت الأغنية كإهداء للمنتخب السعودي لكرة القدم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.

وحققت أغنية “منصور يا الأخضر” طيلة الأيام الماضية، انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، ترجم نجاحها في أرض الملعب، حيث تحوّلت إلى نشيد يردّده عشاق الوطني السعودي لكرة القدم.

أغنية “منصور يا الأخضر” عمل غنائي باللهجة البيضا، وتُعتبر الموسيقى وأجواء اللحن بمثابة ستايل خليجي جديد من حيث التوزيع والجُمل اللحنية.

وأعرب محمد المشعل عن سعادته بأغنية “منصور يا الأخضر” كونها عمل غنائي للوطن، حيث أن دعم المنتخب الوطني السعودي بمثابة واجب.

أغنية “منصور يا الأخضر” من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، والفيديو كليب من إخراج متيم السراج وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

main 2024-09-15Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تخلص من الإصابة .. عوار أساسيا رفقة ناديه الإتحاد في قمة الدوري السعودي
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • دخول لاعب المنتخب السعودي فهد المولد في حالة حرجة وشبهة جنائية وراء الحادث
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • “منصور يا الأخضر” تحوّلت إلى نشيد.. رقم قياسي لأغنية محمد المشعل في أيام
  • على مركز افرست وبرعاية نقابة الرياضيين .. خبراء ونجوم الكرة يحللون أداء المنتخب العراقي بالجولتين الاسيوية
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • أول تحرك من المنتخب السعودي تجاه فهد المولد بعد تعرضه لحادث في دبي
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • آخر تطورات إصابة فهد المولد في دبي