الوطن:
2024-09-16@09:18:36 GMT

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة

تفقد اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، مواقف سيارات الأجرة لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب ووضع الملصقات المتعلقة بالتعريفة على السيارات.

رافقه في الجولة التي شملت تفقد عدد من الشوارع لمتابعة مستويات النظافة وحالة الإشغالات بها، بعد أداء صلاة الجمعة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي، نائب المحافظ.

محافظ سوهاج يتفقد موقف السيارات بمدينة ناصر

بدأ محافظ سوهاج جولته بتفقد موقف سيارات «ساقلتة ودار السلام» بمدينة ناصر، ثم انتقل إلى موقف «طما وطهطا والمراغة» في منطقة سيتى. وخلال الجولة، لاحظ المحافظ وجود عدد من السيارات غير ملتزمة بوضع ملصقات التعريفة، ووجه مدير إدارة المواقف ورؤساء الوحدات المحلية بتنظيم حملات مرور مفاجئة لمراجعة السيارات والتأكد من التزام السائقين بوضع الملصق بشكل واضح. كما التقى بعدد من الركاب للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

تفقد مستوى الانضباط بعدد من الشوارع

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مستوى الانضباط في شوارع العشرين، ومصنع البيبسي، وسوهاج أخميم، وسيتى، والتحرير. وجه برفع عدد من الإشغالات ومراجعة تراخيص الأكشاك الموجودة. كما استدعى مسؤولي الصحة، التموين، والبيئة لمراجعة حالة عربات بيع المأكولات في محيط موقف سيتى حفاظًا على صحة المواطنين. وشدد على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ووجه مسؤولي المرور بمراجعة أوضاع مركبات التوك توك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج سوهاج تعريفة الركوب محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون

استقبل الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور سيد حُزين رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، مساء اليوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري.

وتفقد حُزين والفرماوي عددا من مراكز الشباب، رفقة كل من الدكتور وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب، الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، خالد الحديدي أخصائي الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب

بدأت الجولة بمتابعة مركز شباب سنديون، حيث جرى تفقد حمام السباحة النصف أوليمبي وملعب كرة القدم القانوني بالمركز، أعقبها تفقد الأعمال الإنشائية لفرع البنك الأهلي بمركز شباب سنديون والذي تم إنشاؤه من خلال مذكرة التفاهم والبروتوكول بين البنك الأهلي ووزارة الشباب والرياضة في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لمراكز الشباب.

وأوصى «حزين» بسرعة الانتهاء من اللمسات والأعمال الأخيرة والتراخيص اللازمة تمهيدا للافتتاح والتشغيل ألفعلي، كما شدد على تلافي بعض الملاحظات بحمام السباحة وضرورة تطوير مدخل المركز وطرح بعض المساحات للاستثمار. 

المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع

كما جرى زيارة مركز شباب قها بإدارة طوخ، حيث تم تفقد المشروعات الاستثمارية بنظام حق الانتفاع بالمركز، وتشمل محلات تجارية على دورين بسور المركز، وقاعات أفراح وحمام سباحة نصف أوليمبي، بالإضافة لملعب قانوني لكرة القدم، وجرى التوجيه بضرورة طرح قاعة الأفراح للاستثمار، واتخاذ الإجراءات اللازم لتطوير ملعب كرة القدم.

وتأتي الزيارة بهدف التعرف على المعوقات التي تواجه مراكز الشباب والعمل على حلها، بالإضافة لتفقد المنشآت والمشروعات الاستثمارية.

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام للمتابعة
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع