ورددوا المحتشدون هتافات منها (يدعونا المولد والذكرى.. أن ننصر غزة والمسَرا)، (في غزة شعبٌ بالله.. بيَّضَ وجه رسول الله)، (العزة لله العزة.. ولجُند الإسلام بغزة)، (برسول الله والقرآن.. يتجلى صدق الإيمان)، لن يُصلح من وضع الأُمة.. إلا نهج نبيِّ الرحمة)، (أين جميع دُعاة الدين..مما يجري بفلسطين)، (معركة الفتح الموعود.

.ليس لها سقف وحدود).

وهتفوا بعبارات (معركة الفتح الموعود.. ليس لها سقف وحدود.. سنريكم جبروت الله)، (قل للشر ومن والاه.. بحرا برا نتحداه)، (الجهاد الجهاد.. حي حي على الجهاد)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.. واحنا سلاحك في يمناك).

وصدح الملايين بشعار الدين جهاد الكفار مرددين عبارات (أعلنها الله القهّار.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (ورسولُ الله المختار.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (والقرآن مع الأطهار.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (نهجُ الشرفا والأحرار.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (وعليها يحيا الأنصار.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (ثُوري يا أمتنا الآن.. الدِّين جهادُ الكفّار)، (معها لا خزيُ ولا عار.. الدِّين جهادُ الكفّار).

 

جهاداً في سبيل الله، ووفاءً لرسوله، ونصرةً وإسناداً للشعب الفلسطيني... طوفان شعبي مليوني في مسيرة "مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى" بميدان السبعين في العاصمة صنعاء#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس
‌‌ pic.twitter.com/bu9B2W7LAK

— صائب القول (@AlqwlSayb) September 6, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
شهدت ساحة الكلية الحربية في العاصمة صنعاء، حشودًا نسائية كبرى توافدت من كل حدب وصوب من أمانة العاصمة والمحافظات القريبة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ونصرة للشعب الفلسطيني.

ورددت الحشود النسائية المحمدية بقلوب مليئة بالإيمان، هتافات التعظيم والتبجيل والولاء الصادق لله ورسوله الكريم.

وفي المهرجان المحمدي رحبت الناشطة الثقافية بشرى بدرالدين الحوثي بضيفات رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدة أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم بما يعزز الهوية والانتماء للقرآن الكريم والاقتداء بالرسول الخاتم.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي الذي حيا من خلالها الحشود المليونية بكل الساحات، معتبرًا الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة مظهراً من مظاهر الإيمان والتقدير لنعمة الله بهذا النبي الخاتم، سائلاً الله عز وجل أن يكتب أجر كل من حضر لإحياء هذه المناسبة الجليلة.

تخللت المهرجان المحمدي وصلات إنشادية ولوحات إبداعية للزهرات، عبرت عن عظمة المناسبة والمكانة الرفيعة التي يحتلها صاحبها في النفوس.
حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي Prev 1 of 6 Next

مقالات مشابهة

  • حشود نسائية غير مسبوقة في العاصمة صنعاء احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • حشود غير مسبوقة في ذمار احتفالا بالمولد النبوي
  • شاهد / «مرحبا يانور عيني».. بصوت الحشود المليونية .. هكذا يحن الشعب لتراثه!
  • في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار
  • خطاب السيد القائد عشية الاحتفال بذكرى المولد.. رسائل الجهاد وجبهتي الكفر والنفاق
  • قائد الثورة: الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى
  • البدعة الا نتحتفل برسول الله
  • لواء الرسول الأعظم يقود معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية أفلح الشام بحجة
  • مناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في افلح الشام بحجة