نشر ناشط سوداني ساخر صور للإعلامية والكاتبة الصحفية المعروفة داليا الياس, وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الصحفية المعروفة وهي تحتفل وتلوح بيدها وأمامها “تورتة”.

وزعم ناشر الصور أن المناسبة كانت احتفال الأستاذة داليا الياس, بعيد ميلادها ال 25 وهو ما أثار غضب الصحفية وجعلها ترد على مزاعمه وسخريته.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فإن الأمر أثار غضب داليا الياس, وجعلها تكتب رداً على منشوره: (عليك الله إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده… ده كان إحتفال قبل سنتين لما وصلت الصفحة ٥٠٠ ألف… خلوا عندكم شوية أخلاق وضمير وواقعية ربنا يهدينا ويهديكم… عيد ميلاد شنو ونحن بنموت كل يوم؟! حسبي الله ونعم الوكيل في تفاهتكم ونواياكم السيئة…. ربنا ينتقم من كذبك وبهتانك في نظرك وعافيتك وعرضك في الدارين.).

رد الصحفية جعل الناشط يواصل سخريته, حيث رد قائلاً: (احتسبي الاجر يا داليا دي حسنات بس ما تهتمي ب الشفع الميديا ديل).

لتواصل داليا الياس, وتكتب تعليق آخر قالت فيه: (راجل بي دقنك وشايف روحك شافع؟!! إنت أدري بي نفسك طبعا… الله يكبرك ويعقلك ويخلص حقي منك ياااارب).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد انتهى النقاش برد الناشط الذي كتب: (ياا حاجة… و اني اشك انك حجيتي و شفتي بيت الله اصلآ زول صغرو عمرو الإهانة وين هنا ياا ولية انتي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: دالیا الیاس

إقرأ أيضاً:

الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته

أشادت الإعلامية داليا أشرف، بمشاركة رجل خمسيني في برنامج «كاستنج» لاكتشاف وتسليط الضوء على المواهب الفنية، وظهر المتسابق محمود عطيان البالغ من العمر 56 عاما بأداء مميز خلال المسابقات بمشاركة 16 ألف متسابق، مشيرة إلى أن تفوقه جعله يصل إلى التصفية بين 50 متسابقا.

 خمسيني يخطف القلوب 

وشددت «أشرف»، خلال تقديم برنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر قناة «دي أم سي»، على أن «محمود عطيان» صاحب الـ56 عامًا خطف القلوب وجعل الجميع يتفاعل معه بشكل ولديه شغف كبير بالتمثيل، قائلة: «ربنا كتبله أن الناس تنتبه له وهو في سن الـ56 عاما».

 

أداء محمود عطيان يشجع الجيل الجديد على تحقيق حلمه 

وأوضحت أنه بعد هذا المشهد والتميز في الأداء من قبل المتسابق صاحب الـ56 عامًا لابد أن ينشط الجيل الجديد ابدعاته في الفن والرياضة والعلوم، «بيعطي درس في الحياة أن الحلم ليس له سن، وأتمنى أن يحقق حلمه في المشاركة بأعمال درامية وفنية مقبلة»، منوهًا بأنه على الشباب أن يسعى ويعمل وراء تحقيق حلمه للوصول اليه.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يجثو على ركبته ليقدم “دبلة” الخطوبة لحبيبته والجنس اللطيف يعلق: (نحنا لينا الله ويا حليلنا نحنا خمونا ساي)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • شاهد بالفيديو.. مواطن صيني يسخر من مقتل القائد الميداني البارز في الدعم السريع “قرن شطة” ويتغنى باسم القوات المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • مذيعة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر (فيديو)
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته
  • شاهد بالصورة.. الفنانة هدى عربي تخطف الأضواء وتتصدر “الترند” بلقطة “راقصة”
  • شاهد بالفيديو.. رجل سوداني يثير سخرية الجمهور بعد ظهوره بــ(العراقي) داخل إحدى محطات الوقود في لوس أنجلوس وساخرون: (اللبس السوداني جميل لكن ما لدرجة تمشي عريان ياعمو)
  • شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر