وجهت الفنانة أية سماحة، رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل التي نالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

وشاركت أية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أحبكم جميعاً، تجمع أبطال عمر أفندي».

View this post on Instagram

A post shared by A Y A H S A M A H A???? (@ayahsamaha)

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15

وشهدت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة 15، عودة عمر «أحمد حاتم» إلأى منزله مرة أخرى، وازياد تعلقه بابنته التي يكمل لديها حقيقة القصة في الحقبة الماضية، رغم المشكلات التي تحدث بينه وبين زوجته «ماجي»، ولكنه من الممكن أن يختارها بسبب ابنته، خاصة أنها بدأت تتغير خلال الأحداث الماضية وتقف أمام والدها، وترفض زبنات الذهاب معه إلى عالمه والدخول معه في قصة حب بعدما يكشف لها عن زواجه وابنته.

اقرأ أيضاًداليا شوقي توجه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي مع عرض الحلقة الأخيرة «صورة»

ملخص مسلسل عمر أفندي 13.. مفاجآت عديدة لأبطال العمل

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي لـ أحمد حاتم.. اعرف موعد عرض الحلقة الأخيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي تفاصيل مسلسل عمر أفندي أية سماحة في مسلسل عمر أفندي ابطال عمر افندي مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة اعمال أية سماحة عرض الحلقة الأخیرة مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)

أعرب الفنان مصطفي أبو سريع عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر أفندي، الذي عُرض عبر قناة «ON»، وحقق ردود أفعال قوية من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حتى بعد انتهاء عرضه.

تفاصيل ارتجال مصطفي أبو سريع في مسلسل عمر أفندي

وكشف «أبو سريع» خلال استضافته في برنامج «الراديو بيضحك» مع فاطمة مصطفي عبر «الراديو 9090»، أنه أضاف جمل حوارية ارتجالية بمسلسل «عمر أفندي» في أثناء مشهد اعترافه بحبه لحبيبته، والذي جمعه مع الفنان أحمد حاتم، وكان يردد خلالها كلمات أغنية «يا قمر» للهضبة عمرو دياب.

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وتابع أنه غير كلمات الأغنية والتعجب في أثناء سماعها خلال المشهد لأنها تليق بشكل أكبر على شخصية دياسطي، التي كان يجسدها خلال الأحداث، خاصة عند مقطع «ياقمر لو فيه اتنين منك هيكونوا اتنين قمرات».

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمد عبدالعظيم، محمود حافظ، وآخرون، من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • زينب العبد تكشف لـ«الأسبوع» عن أقرب مشاهد «عمر أفندي» لقلبها
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • «الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة
  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟