حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس، في مباراته التي خاضها المنتخب على الميدالية البرونزية امام المنتخب الألماني، وتمكن المنتخب من التتويج بالميدالية البرونزية بعد تغلبه بنتيجة 4-2 في مباراة ماراثونية.

اشاد وزير الشباب والرياضة بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبوا المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس خلال المباراة، مقدما التهنئة للاعبين ومجلس الادارة.

كما اكد وزير الشباب والرياضة على حرص الدولة المصرية لتقديم كل الدعم الممكن لأبطالها الرياضيين، جاء ذلك خلال مقابلته مع الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مشيدا بأبطال مصر البارالمبيين الذين يبذلون كل الجهد من اجل رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وتمكنت مصر من التتويج بميداليتين ذهبيتين خلال منافسات البطولة حتى الان، حيث تمكن محمد المنياوي من التتويج بالميدالية الذهبية الاولي لمصر في منافسات رفع الاثقال البارالمبي وزن -59 كجم، فيما تمكنت رحاب احمد من حصد ثاني الميداليات الذهبية المصرية في منافسات رفع الاثقال أيضا وزن -55 كجم.

فيما تمكن المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس من الوصول للمنافسة على الميدالية البرونزية بعد ان تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر امامه ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويتوج بالميدالية البرونزية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الميدالية البرونزية للکرة الطائرة جلوس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينيا يؤازر الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني

حرص وائل عطية سفير مصر في كينيا على حضور التدريب الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان في استقبال السفير كل من، أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق في كينيا، و عبد الواحد السيد مدير الكرة، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، وحرصوا على توجيه الشكر للسفير على تعاون مسؤولي السفارة مع بعثة الزمالك وتذليل أي عقبات تواجه الفريق.

والتقى السفير المصري وائل عطية، ومحمد أسامة القنصل المصري في كينيا بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق واللاعبين من أجل الاطمئنان على كافة الأمور ومعرفة احتياجات الفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • وزير الرياضة يطمئن علي جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية صالة حسن مصطفي لاستقبال بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • مونديال كرة الطائرة.. المنتخب الوطني في مجموعة قوية
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • وزير الرياضة يحضر مباراة مصر والمجر في كأس ديفيز للتنس
  • سفير مصر في كينيا يؤازر الزمالك قبل مباراة الشرطة الكيني