بوابة الفجر:
2024-09-16@09:25:03 GMT

عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

كشف تقرير إنجليزي، عن رغبة 3 أندية كبرى في الدوري السعودي بالتعاقد مع الدوي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2025.

الهلال والاتحاد والأهلي يريدون صلاح

أثار صلاح، التكهنات حول مستقبله مع ليفربول عندما صرح عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية، عبر “سكاي سبورت”: “أخوض آخر موسم في عقدي مع النادي وأريد الاستمتاع بلعب كرة القدم.

. ولا توجد محادثات للتجديد في الوقت الحالي”.

وذكر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إن أندية الهلال والاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي يخططون لتقديم عرض موحد لضم محمد صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن عمالقة الدوري السعودي سيقدموا عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 90 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ولفت المصدر إلى إن أجر صلاح مع ليفربول يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أنه سيكسب 27 مليونًا إضافية على مدار فترة العقد “السعودي” المقدم له، إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وأضاف، إن صلاح نفسه لم يتخذ قراره بعد بشأن تمديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

وكان نادي ليفربول قد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد لضم صلاح في صيف عام 2023، حيث أشار مسؤولو الريدز حينها إلى إن اللاعب ليس للبيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد والأهلي الانتقالات الصيفية القادمة الانتقالات الصيفية الهلال والاتحاد الهلال الدوري السعودي المصري محمد صلاح الفجر الرياضي انتقالات الصيف دوري روشن السعودي دوري روشن سوق الانتقالات الصيفية صلاح محمد صلاح مستقبل صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست بث مباشر المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب فريق نوتينجهام، والوصول إلى النقطة 12 هذا الموسم.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد نوتينجهام في البريميرليج

وبدأ ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي بطريقة رائعة، حيث حقق الريدز الانتصار في أول 3 مباريات، وتألق محمد صلاح مع الفريق وكان له الدور الأكبر في البداية النارية لفريق المدرب الهولندي آرني سلوت.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف مع ليفربول هذا الموسم، ويأمل في التسجيل للمرة الرابعة خلال مباراة اليوم أمام نوتينجهام، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ الريدز يزور الشباك في أول 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام اليوم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست المقرر إقامتها على أرضية ملعب آنفيلد، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب الانضمام إلى ليفربول
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول ونوتنيجهام اليوم
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • إنجاز تاريخي جديد ينتظر محمد صلاح في مواجهة نوتينجهام فورست