صحيفة الخليج:
2024-09-16@09:16:32 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، ومركز بلدية مدينة زايد، عدداً من الفعاليات الرياضية التي استهدفت كافة فئات المجتمع، وذلك ضمن فعاليات «رياضة بلا حدود» التي تنظمها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.
ونظم مركز بلدية الشهامة فعالية رياضية في ساحة الرحبة استهدفت كافة أفراد المجتمع، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومستشفى الرحبة، وصندوق أبوظبي للتقاعد، ومركز البستان الطبي، وسباركيز، تضمنت تنظيم مسابقات في الجري ومسابقات في المعلومات العامة.


كما نظم مركز بلدية مدينة زايد فعالية رياضية لطلاب المدارس في حديقة ربدان، بعنوان «سبتمبر الرياضي» بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وأكاديمية الشيخة فاطمة الرياضية، ومستشفى ميديكلينك، ونيوترشن، بهدف نشر الوعي الرياضي بين الطلاب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة واستخدام المرافق المجتمعية التي توفرها البلدية للمساهمة في جعل الرياضة أسلوب حياة.
وتضمنت الفعالية تنظيم مجموعة من المسابقات في الكرة والخاصة بأصحاب الهمم، والرياضات النسائية والجوجيستو والرياضات الشاطئية والماراثون.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي مجلس أبوظبي الرياضي بلدیة مدینة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية الفرع الجديد الجزيرة "٢ " بمدينة ٦ أكتوبر صباح اليوم الاحد، والذي بات جاهزا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة بمصاحبه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة انه تم الانتهاء من تنفيذ  المنشآت بمركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة 2  والمقام بمدينة  "٦ "أكتوبر والتي بلغ إجمالي التكلفة الإجمالية "٣٠٠ "مليون جنيه  من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة اي أعباء مالية وهو النهج والفكر الاستثماري الذي تنتهجه الدولة المصرية  والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة 2030.

مؤكدا "صبحي " علي ان الهدف من إنشاء  فرع لمركز التنمية الشبابية والرياضية بأكتوبر من اجل تلبية الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة بعد نجاح التجربة للمركز بفرع الجزيرة .
واستكمل  وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا قد نجحنا في تحويل مراكز الشباب الي مراكز خدمة مجتمعية جديدة .

وزير الشباب يشدد على الانتهاء بشكل كامل من كافة التجهيزات ومتطلبات التشغيل قبل 15 أكتوبر المقبل

واشار صبحي ان الفرع الجديد  تم إقامته علي مساحة ٨ فدان و يتكون من : "
٤ "ملاعب  للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، ٢ ملاعب متعددةًالاغراض و٢ملعب بادل ،  وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة ترفيهي وللأطفال  ، بالإضافة إلى منطقة  ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات والمبني  الاجتماعي للنادي والذي يشتمل  علي مطعم  ومطبخ  والعديد من الكافيتريات .

واكد وزير الرياضة ان الفرع الجديد سوف يخدم قطاع كبير من أبناء مدينة "٦ "اكتوبر  في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية منوها الي أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير  نحو بناء الإنسان  والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري وتغيير ثقافته المجتمعية واستثمارها علي نطاق  واسع وبمختلف المجالات .

مقالات مشابهة

  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يواجه القادسية السعودي الجمعة
  • وزير الرياضة يتفقد مركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة "٢ "بمدينة ٦ أكتوبر
  • "قضاء أبوظبي" تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بـ "يوم الأسرة الخليجية"
  • انطلاق فعاليات الحملة التنشيطية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالشرقية
  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • «قضاء أبوظبي» تنظم فعاليات مجتمعية احتفالاً بيوم الأسرة الخليجية
  • وزيرة البيئة تشهد توقيع بروتوكول مبادئ تنظيم الصيد الرياضي في البحر الأحمر
  • بلدية أبوظبي تتيح تقديم التظلم على المخالفات عبر «تم»
  • شرطة أبوظبي تنفذ حملة ميدانية بالتعاون مع الشركاء
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا