صحيفة الخليج:
2024-09-16@09:01:17 GMT

مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما

دبي: «الخليج»
كرّم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، كلاً من: ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.


وأشاد العميد عبد المنعم محمد، بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي، في تعزيز أمن المجتمع.
كما قدم شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية مع أفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط شخصين متلبسين بتجارة المخدرات

في إطار الجهود المستمرة لمكافحة المخدرات في مدينة بنغازي، تمكنت وحدة التحريات التابعة لمركز شرطة رأس إعبيدة من ضبط شخصين متلبسين بتجارة مادة الحشيش المخدرة.

العملية جاءت تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، الذي أكد ضرورة تكثيف الجهود لمحاربة آفة المخدرات والقضاء على تجارها. وبناءً على توجيهاته، وضع رئيس مركز شرطة رأس إعبيدة خطة ميدانية تستهدف هذه الظاهرة الخطيرة.

أثناء دورية روتينية في منطقة بن يونس، اشتبه أفراد التحريات بشخصين، وحين حاولوا الاقتراب منهما، لاذا بالفرار، إلا أن التحريات تمكنت من القبض عليهما وبحوزتهما كمية من مادة الحشيش المخدرة.

تم تحويل المتهمين إلى مركز الشرطة للتحقيق، حيث اعترفا بما نُسب إليهما. وبناءً على ذلك، تم إحالتهما إلى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لاستكمال الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • أمن بنغازي: ضبط شخصين متلبسين بتجارة المخدرات
  • شرطة دبي تتحفظ على أفراد في قضية "فهد المولد" والأطباء يمنعون نقله إلى الرياض
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينظم فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • أبوالنصر يوجه رئيس مركز ومدينة أسيوط بإزالة تراكمات القمامة والمخلفات بالشوارع
  • بدء تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية
  • الكويت تسقط الجنسية عن علاء حسين و محمد حمد لتعاونهما مع صدام
  • إصابة شخصين في حريق التهم شقة سكنية بالمطرية
  • بمناسبة يومه العالمي.. مختصون: القانون ركيزة أساسية لاستقرار المجتمع وحفظ الحقوق